بنصغير والخنوس ينافسان على لقب أفضل لاعب صاعد في التفاصيل،

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” رسميًا عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة المرموقة لأفضل لاعب صاعد في القارة السمراء خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وقد حملت هذه القائمة بشرى سارة لعشاق الكرة المغربية، حيث ضمت اسمين لامعين من المواهب الشابة الواعدة.

بنصغير والخنوس يعتليان منصة التنافس

فقد تأهل اللاعب المغربي إلياس بنصغير، الذي يرتدي قميص نادي موناكو الفرنسي، إلى قائمة المرشحين النهائية. كما انضم إليه زميله المواطن بلال الخنوس، نجم وسط ميدان نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

ويأتي ترشح هذين اللاعبين الموهوبين ليعكس التطور الكبير الذي تشهده الكرة المغربية، وتأكيدًا على وجود جيل جديد من اللاعبين قادر على المنافسة على أعلى المستويات القارية والدولية.

بلال الخنوس
بلال الخنوس

منافسة شرسة تنتظر الأبطال

من المتوقع أن تشهد المنافسة على جائزة أفضل لاعب صاعد في أفريقيا هذا العام حدة كبيرة، وذلك نظراً لتواجد العديد من المواهب الشابة الواعدة من مختلف الدول الأفريقية. ومع ذلك، فإن ترشح اللاعبين المغربيين بنصغير والخنوس يزيد من حماس الجماهير المغربية، التي تتطلع للفوز بهذه الجائزة المرموقة والتي تعتبر بمثابة تتويج للمسيرة الكروية المبكرة لهذين النجمين الصاعدين.

وفي ما يلي لائحة المرشحين:

بلال الخنوس (المغرب) – إلياس بنصغير (المغرب) – كارلوس باليبا (الكاميرون) – كريم كوناتي (كوت ديفوار) – عمر دياكيتي (كوت ديفوار) – يانكوبا مينتي (جامبيا) – عبدالعزيز عيسى (غانا) – الحاج مالك ضيوف (السنغال) – لامين كامارا (السنغال) – أمان الله مميش (تونس).

بن الصغير
بن الصغير

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً