أنا الخبر| analkhabar|

يشهد غدا الثلاثاء مواجهات حاسمة في تصفيات كأس العالم 2026، حيث تخوض المنتخبات العربية مباريات حاسمة في الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية.

وتتجه الأنظار إلى هذه المباريات التي ستحدد مصير 10 منتخبات عربية تسعى للتأهل إلى هذا الحدث الكروي العالمي الذي سيقام لأول مرة في ثلاث دول: الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

مخاطر الابتعاد عن المنافسة

تعيش المنتخبات العربية حالة من الترقب والقلق، حيث يهددها خطر الابتعاد عن المنافسة على البطاقات الست المؤهلة مباشرة إلى كأس العالم.

وتأتي أهمية هذه الجولة في كونها نقطة تحول في مسار كل منتخب، حيث ستظهر مدى قدرته على المنافسة والوصول إلى هدفه المنشود.

كأس العالم 2026.. مباريات نارية وحاسمة

ستشهد الجولة الرابعة مباريات نارية وحاسمة، حيث ستجمع بين منتخبات عربية قوية تسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتقام مباريات الجولة الرابعة، غدا الثلاثاء، في 15 أكتوبر، على الشكل التالي:

كوريا الجنوبية x العراق، (الساعة 2 بتوقيت مكة).

أوزبكستان x الإمارات، (الساعة 5 بتوقيت مكة).

فلسطين x الكويت، (الساعة 5 بتوقيت مكة).

إيران x قطر، ( الساعة 7 بتوقيت مكة).

الأردن x عُمان، ( الساعة 7 بتوقيت مكة).

السعودية x البحرين، (الساعة 9 بتوقيت مكة).

آلية التأهل إلى كأس العالم

ستتأهل ستة منتخبات من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية مباشرة إلى كأس العالم 2026، وهي المنتخبات التي ستحصل على المركزين الأول والثاني في المجموعات الثلاث.

أما المنتخبات التي ستحصل على المركزين الثالث والرابع، فستتأهل إلى الدور الرابع الذي سيشهد منافسة شرسة بينها لحصد بطاقتين إضافيتين.

جدول ترتيب المجموعات

يشهد جدول ترتيب المجموعات تنافسًا شديدًا بين المنتخبات العربية، حيث يتساوى عدد من المنتخبات في عدد النقاط، مما يجعل المنافسة أكثر إثارة وندية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً