ركز الناخب الوطني وليد الركراكي على التكتيكات الهجومية خلال آخر حصة تدريبية للأسود في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أمس الخميس، قبل التوجه صباح يومه الجمعة إلى السعيدية، وخوض حصة تدريبية مسائية رئيسية على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، الذي سيكون مسرحا لمباراتي الأسود ضد إفريقيا الوسطى، المبرمجتين يوم غد السبت ويوم الثلاثاء المقبل، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025».

وشهدت تداريب الأمس مشاركة جميع للاعبين بمن فيهم أشرف حكيمي، الذي كتفى يومي الإثنين والثلاثاء بتداريب فردية، استهدفت تخليصه من العياء، الذي تعرض له نتيجة خوضه عددا كبيرا من المباريات في الفترة الأخيرة، قبل أن يعود أول أمس الأربعاء وأمس الخميس للتداريب الجماعية مع باقي زملائه.

وطالب وليد الركراكي لاعبيه على هامش التداريب بتقديم أفضل ما لديهم من مهارات واللعب بقتالية وحماس في مباراة الغد ضد إفريقيا الوسطى، من أجل تحقيق نتيجة الفوز، وإسعاد الجماهير المغربية التي ينتظر أن يناهز عددها 19 ألف متفرج في مدرجات الملعب الشرفي بوجدة، على الرغم من كون تصفيات «الكان» شكلية بالنسبة للمنتخب المغربي، الذي ضمن تأهله مسبقا للنهائيات بصفته منتخب البلد المنظم للكأس الإفريقية المقبلة.

وسيكون وليد الركراكي في مباراة الغد مطالبا بسد الفراغ الذي خلفه غياب نصير مزراوي عن الجهة اليسرى لدفاع الأسود بسبب معاناته من الإصابة في انتظار خضوعه لعملية جراحية تصحيحية لتصحيح خلل في دقات القلب، ستبعده عن الملاعب لمدة تناهز شهرين.

وسيتعين على مدرب النخبة الوطنية  “وليد الركراكي” الاختيار بين آدم ازنو، لاعب بايرن ميونيخ الألماني الذي قدم مستوى متميزا في المباراة الأخيرة ضد منتخب ليسوتو بملعب أكادير، في إطار الجولة الثانية من تصفيات الكان، ويوسف بلعمري الظهير الأيسر للرجاء الذي يحمل القميص الوطني للمرة الأولى وتم استدعاؤه بشكل عاجل بعد تأكد غياب مزراوي عن معسكر المنتخب المغربي.
وخيم الحماس والانسجام على الأجواء السائدة في المعسكر الإعدادي للفريق الوطني، حيث عبر العديد من اللاعبين في تصريحاتهم للموقع الرسمي للجامعة عن عزمهم على تقديم أداء متميز وتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين ضد إفريقيا الوسطى.

المصدر/ الأحداث المغربية

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً