وليد الركراكي يُعِيدُ لاعِبيْن بسبب ضعف الدفاع بالمنتخب المغربي في التفاصيل،

عاد اسما بدر بانون، لاعب قطر القطري وجواد الياميق مدافع الوحدة السعودي لكرة القدم، إلى الواجهة، وذلك بعد الحديث عن إمكانية استدعاء أحدهما إلى معسكر المنتخب الوطني المقبل تحضيرا لمباراتي إفريقيا الوسطى اللتين ستقامان بالملعب الشرفي بوجدة، وهما المواجهتان اللتان تدخلان في إطار التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا التي سيحتضنها المغرب نهاية السنة المقبلة.

وكشف مصدر مطلع  وفق ما كتبته «الأخبار» أن تراجع مستوى رومان سايس وغيابه عن التنافسية في الآونة الأخيرة وإصابة شادي رياض، مدافع كريستال بالاص الإنجليزي، وعدم اقتناع الناخب الوطني وليد الركراكي كليا بأداء عبد الكريم عبقار، لاعب الافيس الإسباني، ويونس عبد الحميد، مدافع سانت إيتيان الفرنسي، اللذان حضرا تربص الأخير، فتح المنتخب الوطني باب العودة بالنسبة لجواد الياميق وبدر بانون المتألقين رفقة نادييهما ويشاركان بشكل رسمي في مباريات الدوري بقطر والسعودية.

وأفاد مصدر الجريدة باحتمال حضور اللاعبين في معسكر «الأسود» المقبل، وقد يتم إشراكهما رسميا إلى جانب المتألق نايف أكرد، لاعب ريال سوسيداد الإسباني الذي يعيش فترة جيدة بعد المشاكل السابقة في ويست هام الإنجليزي.

وختم مصدر الجريدة حديثه بأن وليد الركراكي انتهى من حسم اللائحة التي ستحضر معسكر المنتخب الوطني القادم تحضيرا لمباراتي إفريقيا الوسطى، وهي اللائحة التي سيعلن عنها بعد غد الخميس، إذ ينتظر الناخب الوطني التعرف على الحالة الصحية لجميع لاعبيه وعدم إصابة أي من الموجودين في اللائحة المستدعاة لعدم تعديلها والإعلان عنها يوم الخميس.

يذكر أن بدر بانون وجواد الياميق تواجدا رفقة المنتخب الوطني في كأس العالم الأخيرة وشاركا في مجموعة من المباريات المهمة، سيما مواجهتي إسبانيا والبرتغال ومواجهة فرنسا في نصف النهائي ومباراة الترتيب أمام كرواتيا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً