وفقاً لعدد من المصادر، اتخذ فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قراراً بتعيين نورالدين نيبت، القائد السابق للمنتخب الوطني المغربي، كمدرب للمنتخب الوطني لأقل من 18 عاماً.

جاء هذا القرار بعد أن أكمل نيبت سلسلة من الدورات التدريبية على المستويين الوطني والدولي، مما جعله مؤهلاً لتولي تدريب الفئات العمرية الصغرى. وقد أبدى نيبت، المعروف بلقب “القيصر”، استعداده التام للانضمام إلى الطاقم الفني الوطني بعد سنوات من التحضير والتكوين.

من المتوقع أن يبدأ نيبت مهامه رسمياً الأسبوع المقبل، مع انطلاق المعسكر التدريبي المغلق الذي سيُعقد في مركب محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا.

يأتي هذا التعيين في إطار استراتيجية الجامعة للاستفادة من خبرات اللاعبين السابقين، مثل نيبت، لتعزيز مستوى المنتخبات الصغرى وتحضيرها للمنافسات الدولية.

المقالات الأكثر قراءة

5 تعليقات

  1. مغربي في الغربة on

    النيات كلاعب نعم كمسير والدليل في أيام حسني بنسليمان اشنو دار والو في والو من الاحسن بلاش النيبت راه زرعات فيه العقلية المسيرة القديمة حذرناكم وانتم لكم الاختيار لو درتو استفتاء فشي قنات او صفحة ديال جريدة 99,99غتصوت دض النيبت

  2. مهمة التدريب في كرة القدم تتطلب تكوينا علميا عاليا يساير التطورات العالمية المتزايدة في هذا الشأن ، في حين أن اخانا النيبت ربما أنه لم يسبق ان ولج جدران القسم التحضيري ، فكيف به ان يتعامل مع شباب متعلم ، لذلك يجب الانتباه الى هذه الملاحظة حتى لا نسقط في مشاكل عويصة .

  3. العربي قورة on

    تعطل بزاااف عشيرو ف ديبورتيفو ربح كل الالقاب مع الارجنتتين و ميسي. و النيبت عاد فاق بغا يدرب البيبي

  4. كازاوي ديما تايداوي on

    والله أقول الحق النيبت ولد دربنا درب الكانوني حي الفرح المهم السيد ماقاريش ولايفقه شيئا في التسيير . لعب ايه كان مزيان في اللعب لكن هذا الشخص متكبر ونعرفه منذ أن كنا صغار ولا يصلح لتدريب الفئات الصغرى ولا غادين نشوفوا ولادنا تيتصرفقوا قدام الكاميرات كيفما شفنا في الدولة اللي حدانا المهم سي لقجع هذا المرة أخطأت التقدير كما أخطأت التقدير في وزارة الاقتصاد والمالية اللي مكلف بها . كن غير ركزتي على منصب واحد تمشي فيه بعيد أما انتم خصك تشد هادي ماتقنعش خاصك هاذي الله يقنعنا في دنيا قبل الآخرة

اترك تعليقاً