كشف مصدر مقرب من الناخب الوطني وليد الركراكي أن هذا الأخير قد أجرى اتصالا هاتفيا بحكيم زياش لاعب نادي غلطة سراي التركي.

يأتي هذا الاتصال في إطار حرص الركراكي على رفع معنويات زياش مع انطلاق الموسم الكروي الجديد، وتأكيدًا على أهميته بالنسبة للمنتخب المغربي.

وأكد المصدر أن هذا التواصل يؤكد عزم الركراكي على استدعاء زياش للمشاركة في المعسكر التدريبي المقبل للمنتخب، استعدادًا لمواجهتي الغابون وليسوتو في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستستضيفها المغرب.

وأشار المصدر إلى أن وليد الركراكي مقتنع تمامًا بإمكانيات زياش وقدراته الفنية، ولا ينوي استبداله باللاعب الشاب إلياس أخوماش لاعب فياريال الإسباني، والذي تألق بشكل لافت مع المنتخب المغربي الأولمبي في أولمبياد باريس.

وأكد المصدر أن الركراكي يرى أن وجود أخوماش في المنتخب لن يكون على حساب زياش، بل سيشكل إضافة نوعية للفريق.

الجدير بالذكر أن حكيم زياش قد مر بفترة صعبة في مسيرته الكروية خلال الفترة الماضية، إلا أنه عاد للتألق من جديد مع ناديه الجديد غلطة سراي.

المقالات الأكثر قراءة

3 تعليقات

  1. أعتقد أن المنتخب المغربي الآن أصبح في حاجة إلى اللاعبين الأكثر جاهزية واغلبهم موجودون في المنتخب الأولمبي الذي احرز على ميدالية برونزية لم يحصل عليها أي منتخب في تاريخ الكرة المغربية كما أن المدرب السكيتيوي أثبت أنه مدرب كبير بالنظر إلى الإنجاز الذي حققه مع المنتخب الاولمبي والذي لم يحققه أي مدرب قبله في تاريخ الكرة المغربية سواء كان اجنبيا أو وطنيا.لهذه الأسباب لن نسمح للركراكي بالتلاعب بمكانة المنتخب المغربي الأول لأن لديه لاعبين اثبتوا للعالم في أولمبياد باريس بأنهم في المستوى الكبير أما من يفتقد الجاهزية والرسمية في فريقه فلسنا بحاجة المناداة عليه لأن هناك لاعبين اثبتوا جدارتهم بباريس وهناك مدرب اسمه السكيتيوي تمكن من تكسير العقم الهجومي للمنتخب الوطني المغربي

  2. عندك الصح ولكن هدوك راهم الأولمبي ين اما الكبار المحنكين راه صعيب تماركي عليهم هاد الحصص اولد عمي

اترك تعليقاً