أكد زهير داري، والد اللاعب المغربي أشرف داري المحترف في نادي ريمس الفرنسي، تلقي ابنه لعروض عديدة من أندية عربية وأوروبية، أبرزها النادي الأهلي المصري.

وقال داري في تصريحات خاصة لبرنامج “الكابتن” على قناة “دي مي سي” المصرية إن “النادي الأهلي يعتبر أقوى العروض التي وصلت إلى ابني حتى الآن، إلى جانب عروض أخرى من أندية أوروبية مثل أندرلخت البلجيكي وإسبانيول الإسباني، بالإضافة إلى عرض من نادي الوداد الرياضي“.

وأوضح والد اللاعب أن “أشرف يشعر بعدم الارتياح في فريقه الحالي بسبب قلة المشاركة، وهو ما دفعه للبحث عن تحدٍ جديد في فريق يمنحه الفرصة للمشاركة بشكل أساسي، خاصة وأنه لاعب دولي مع المنتخب المغربي ويرغب في الاستمرار في تمثيل بلاده”.

وأضاف داري قائلاً: “بالنسبة لي كأب، فأنا أرى أن النادي الأهلي والوداد البيضاوي هما الخياران الأفضل لأشرف، وأتمنى له التوفيق أينما ذهب. وأنا شخصياً مشجع للنادي الأهلي المصري وأتمنى انضمامه إليه”.

وتابع داري: “أشرف داري لاعب موهوب ويمتلك إمكانيات كبيرة، وأنا على يقين بأنه سيقدم الإضافة للفريق الذي سينضم إليه”.

وأشار داري إلى أن “عقد أشرف مع نادي ريمس الفرنسي يمتد لموسمين، وأن وكيل أعماله هو المسؤول عن التفاوض مع الأندية بشأن انتقاله”.

وفي ختام تصريحاته، أكد زهير داري أن حبه لنادي الوداد البيضاوي لا يمنع من تشجيع النادي الأهلي المصري، وأنه يتمنى لابنه التوفيق في مسيرته الكروية أينما كان.

الجدير بالذكر أن أشرف داري يعتبر من أبرز المدافعين الشبان في القارة الأفريقية، وقد لفت الأنظار بأدائه المميز مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم الأخيرة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً