شارك اللاعب الإسباني لامين يامال، في الحصة التدريبية للبارسا اليوم الخميس، وذلك بعدما اطمأن على الحالة الصحية لمنير النصراوي، والد اللاعب.

ووفق جريدة “Sports” الكتالونية، فإن يامال لم يخرج من منزله يوم أمس، وتواصل مع والده الذي يقعد في المستشفى، قبل أن يشارك اليوم الخميس في الحصة التدريبية لفريقه استعدادا لمواجهة فريق فالنسيا ضمن أول جولة من الليغا الإسبانية.

وقالت الجريدة الإسبانية، إن مشاركة لامين يامالفي تداريب البارصا، دليل على طمأنينته بخصوص الحالة الصحية لوالده.

وقالت الصحافة الاسبانية لنهار اليوم، إن الهجوم وقع في شارع فرانك مارشال، في حي روكافوندا دي ماتارو، بعد أن كان الضحية متورطا في حادث سابق مع المشتبه بهم الثلاثة بعد الظهر، كما تم أخذ شهادات من الشهود على الشجار، في انتظار التحدث مع الضحية ريثما تتحسن وضعيته الصحية.

وبحسب صحيفة “لا فانجارديا”، فهذه ليست المرة الأولى التي يتورط فيها الأب في نزاعات في منطقة ماتارو، رغم أنه يعيش في مكان آخر.وبحسب شهود عيان، بينما كان والد اللاعب يسير في الشارع، قام ثلاثة رجال بتوبيخه ورشقوا عليه الماء.

وحول تطورات الحالة الصحية لمنير النصراوي والد لامين يامال، الذي تلقى ثلاث طعنات، منها اثنتان في البطن، وهي إصابات لا تعرض حياته للخطر، لا يزال يرقد في مستشفى كان روتي في بادالونا، والتقرير الطبي اليوم سيحدد تطور حالة المريض الذي دخل غرفة الطوارئ مصابا وهو ما لن يمنعه من نقله إلى القسم صباح اليوم.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً