في خطوة لرفع معنويات الفريق قبل المباراة الحاسمة، قطع لاعبو المنتخب العراقي الأولمبي وعدًا لمدربهم راضي شنيشل ببذل أقصى ما لديهم في مواجهة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس 2024.

ووفقًا لتقارير صحفية، فقد عبر اللاعبون العراقيون عن أسفهم الشديد للأخطاء الفردية التي ارتكبوها في المباريات السابقة والتي أدت إلى وضع الفريق في موقف صعب.

وأكدوا لمدربهم عزمهم على تقديم أداء قوي ومميز في المباراة المقبلة، مؤكدين إدراكهم لأهمية هذه المباراة وحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وشدد اللاعبون على أن هدفهم الأساسي هو تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من مباراة المغرب، وذلك من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.

وأكدوا لمدربهم أنهم سيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق هذا الهدف.

وكشف اللاعبون حسب مصادر موقع ون ون: “نحن جادون ومصممون على تقديم مباراة كبيرة أمام المغرب، لأنهم يدركون حجم المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم، رغم صعوبة المباراة أمام أسود الأطلس”، منوهة إلى أن اللاعبين وعدوا شنيشل بأنهم سيفكرون فقط في كيفية حصد العلامة الكاملة من المباراة، ليكون الفريق العراقي من ضمن المنتخبات المتأهلة للدور الثاني”.

وتابعت: “لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي لا يريدون مواجهة الجماهير العراقية، وهم لم يقدموا ما يشفع لهم بالأولمبياد، إذ لم يتوقع اللاعبون بأن يكون الحضور الجماهيري غفيرًا لهذه الدرجة في فرنسا، خصوصًا وأن مشجعي العراق جاءوا من أغلب البلدان الأوروبية الأخرى، وهم ليسوا مقيمين في فرنسا”.

وأكملت المصادر: “بعثة المنتخب الأولمبي العراقي تشهد حاليًّا حالة من الانضباط الكبير، والجميع يحاول تقديم الدعم اللازم، سواء من قبل رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال أو من قبل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن، الذي وعد بمكافآت كبيرة في حال تأهل الفريق العراقي للدور التالي من الأولمبياد”.

وباختصار، يسعى لاعبو المنتخب العراقي إلى تقديم أداء قوي ومقنع في مباراة المغرب، وذلك بعدما تعهدوا لمدربهم بتصحيح الأخطاء السابقة والتركيز على تحقيق الفوز.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً