عرض مسؤولو الوداد الرياضي لكرة القدم مبلغ 35 مليون سنتيم راتبا شهريا على رولاني موكوينا المدرب السابق لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك لإقناعه بالإشراف على النادي خلال الموسم المقبل.

وكشفت مصادر أن موكوينا يطالب بمبلغ 50 ألف دولار شهريا، أي ما يقارب 50 مليون سنتيم من أجل تدريب فريق الوداد علما أن أمامه مجموعة من العروض من طرف أندية إفريقية، في مقدمتها الزمالك المصري وفرق تونسية وأخرى مغربية.

وفسخ موكوينا بشكل رسمي، أول أمس الأربعاء، العقد الذي ظل يربطه بصن داونز بسبب خلافه مع المدير الرياضي للفريق، ما جعل الوداد يسارع إلى ربط الاتصال به، على أن يتم عقد اجتماع ثان من أجل الوصول إلى اتفاق نهائي من جهة أخرى يباشر الوداد الرياضي مفاوضاته مع مجموعة من اللاعبين من أجل التعاقد معه بشكل سريع، غير أن المكتب المديري للفريق يجد صعوبة في الإعلان عن التعاقدات وتأهيل اللاعبين، بسبب الأحكام الصادرة في حق النادي الأحمر خصوصا أن الفريق توصل خلال اليومين الماضيين باحكام جديدة قيمتها 888 مليون سنتيم، ما أربك النادي بشكل كبير.

ووجد هشام آيت منا الرئيس المنتدب للوداد فرع كرة القدم نفسه في موقف صعب إذ هو مطالب بتخصيص ما لا يقل عن 5 ملايير سنتيم، من أجل تنفيذ أحكام صادرة في حق النادي، ورفع قرار المنع من التعاقدات الصادر على الفريق الأحمر من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وضمن الوداد المشاركة في كأس السوبر الإفريقي، بعدما أعلنت اللجنة المنظمة عن الاستعداد للنسخة المقبلة، كما سيخوض النادي الأحمر كاس العالم للأندية خلال سنة 2025.

وسيلعب الوداد خلال الموسم الرياضي المقبل على ثلاث واجهات محلية، وهي البطولة الوطنية كأس العرش والمشاركة في النسخة الأولى من دوري التميز.

المصدر: الأخبار

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً