لقيّت مشجعتان للنادي الأهلي المصري مصرعهما، في حادث مروع، عقب مباراة الفريق ضد الاتحاد السكندري في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونشر الأهلي المصري بلاغا له، عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: “النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صلاح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم، داعين المولى عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان”.

ووفقًا لتقارير صحفية مصرية، فقد تعرضت المشجعتان، اللتان تبلغان من العمر 20 عامًا، لصدمة من قبل سيارة مسرعة، ما أدى إلى وفاتهما في الحال فور وصولهما إلى المستشفى.

وتم تداول صور وفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق لحظة خروج جماهير الأهلي من ملعب برج العرب، وسط حالة من الحزن والأسى على رحيل المشجعتين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع خبر وفاة مشجعتي الأهلي، معبرين عن حزنهم العميق لمصابهما، داعين لهما بالمغفرة والرحمة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً