يُمنيّ النفس الناخب الوطني وليد الركراكي بتحقيق إنجازٍ تاريخيٍ يتمثل في تأهلٍ ثالثٍ على التوالي إلى نهائيات كأس العالم، وذلك قبل مواجهة المنتخب المغربي نظيره الزامبي، غدًا الجمعة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات المونديال.

وخلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة، شدّد الركراكي على أهمية تحقيق الفوز على أرضية ملعب أكادير الكبير، قائلًا: “علينا الفوز في أي مباراة على أرضنا.. ما يهمني هو التأهل، ولا نفكر في النتائج. التصفيات مثل الماراطون، ولا يتأهل فيها أحد في 3 جولات الأولى.”

واعتبر وليد الركراكي أن التأهل للمونديال للمرة الثالثة على التوالي سيكون إنجازًا تاريخيًا للمغرب، خاصةً مع اقتراب موعد تنظيم المملكة النسخة المقبلة من كأس العالم 2030، ممّا يعني تأهل المغرب تلقائيًا، ليصل عدد مشاركاته إلى أربعٍ متتالية.

وأوضح الركراكي رغبته في مواصلة التطور مع المنتخب، مُضيفًا: “علينا مواصلة التقدم مع الفريق، وإذا كان ممكنا التأهل سريعا فسيكون أفضل.. لا توجد مباراة سهلة، واحترام الخصم سيمنحنا نقاط المواجهة.”

يُشار إلى أن المنتخب المغربي يتصدر مجموعته في التصفيات برصيد 4 نقاط، بعد تعادلين وفوزٍ واحدٍ، بينما تحتل زامبيا المركز الثاني بنقطتين فقط.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً