المنتخب الأولمبي يبحث عن ثاني ودية في التوقف الدولي في التفاصيل،

تواصل الجامعة الملكية لكرة القدم جهودها من أجل تأمين مباراة ثانية للمنتخب الأولمبي، خلال فترة التوقف الدولي الحالي، وذلك بعد خوضه لمباراة أولى ضد منتخب بلجيكا، والتي ستقام غدًا الثلاثاء على ملعب مولاي الحسن بالرباط.

وكشفت مصادر مطلعة أن الاستدعاءات الموجهة للاعبين من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تشير إلى وجود مباراتين مبرمجتين في التجمع الإعدادي المذكور، غير أنه لم يتم تأكيد سوى مباراة بلجيكا حتى الآن، وذلك لعدم التوصل إلى أي اتفاق مع أي اتحاد آخر حتى الآن.

ويُعاني المنتخب الأولمبي من نقص في خوض المباريات الودية ضد منتخبات من قارة آسيا، حيث واجه منتخبات من أمريكا وأوروبا فقط منذ تأهله إلى دورة الألعاب الأولمبية، باستثناء مواجهة مرتقبة ضد المنتخب العراقي، الذي أوقعته القرعة في المجموعة نفسها مع المنتخب المغربي في أولمبياد باريس.

وتسعى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من خلال هذه المباريات الودية إلى منح اللاعبين فرصة الاحتكاك بمنتخبات قوية واكتساب المزيد من الخبرة والتجانس، وذلك استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتشير التوقعات إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تبذل جهودًا كبيرة من أجل إغلاق هذا الملف في أقرب وقت ممكن، وتحديد هوية المنتخب الذي سيواجه المنتخب الأولمبي في ثاني مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً