موعد إحالة أشهر الإعلاميين ببي إن سبورت على التقاعد وفي التفاصيل،

من المنتظر أن تغادر مجموعة من الوجوه الإعلامية البارزة، قنوات بي إن سبورت وذلك بسبب التطبيق الصارم لقانون التقاعد في قطر.

حفيظ الدراجي:

أبرز هذه الوجوه وأقربها إلى التقاعد هو حفيظ الدراجي، المعلق الجزائري المثير للجدل، والذي سيحال على التقاعد في أكتوبر 2024 حسب مصادر إعلامية من داخل القناة.

عصام الشوالي:

سيغادر أشهر معلق عربي، عصام الشوالي قنوات بي إن سبورت، وذلك بعد مسار إعلامي طويل مع قنوات “أرط” ثم الجزيرة الرياضية بقطر، حيث سيحال المعلق التونسي على التقاعد خلال سنة 2030 بالتزامن مع كأس العالم المنظم بالقارات الثلاث.

جواد بادة:

المعلق المغربي جواد بادة، سيطيل المقام بالقنوات القطرية، مقارنة ببقية الأسماء المشار إليها، إذ أن الرجل سيحال على التقاعد سنة 2042.

وغادر عدد من الإعلاميين قنوات بي ان سبورت، إذ غرد لخضر بريش بعدها على القنوات السعودية بعد أن وصل للسن الستين، وهو ما يحاول حفيظ الدراجي القيام به بعد نهاية تجربته مع القناة القطرية.

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

  1. المعلق الجزائري المثير للجدل، سبحان الله عندكم عقدة على حفيظ دراجي . لماذا لانه صحافي ممتز مشاء الله عليه. تتمنون يالمرركة ان يكون عندكم صاحفي مثل عبد حفيظ دراجي. ولكن كل الصحافين و الصحافة هيا ملك المخزن الصهيوني ولهذا لا حرية التعبير ولا اي شئ. والله تبقون الى يوم القيامة عبيد.

اترك تعليقاً