لاعب مغربي لتعويض نصير مزراوي في بايرن ميونخ في التفاصيل،

اضطر مدرب بايرن ميونخ الألماني توماس توخيل إلى توجيه الدعوة إلى اللاعب المغربي الصاعد آدم إنزو من أجل الالتحاق بتداريب الفريق الأول، وذلك بسبب الغيابات الاضطرارية التي سيواجهها الفريق البافاري خلال الفترة القادمة.

وتشمل هذه الغيابات إصابة عدد من اللاعبين، والتحاق آخرين بمنتخباتهم الوطنية للمشاركة في الاستحقاقات القارية، ومن أبرز هؤلاء اللاعب المغربي نصير مزراوي.

وظهر إنزو خلال مران بايرن ميونخ الذي أجراه مساء أمس الثلاثاء، مما يشير إلى إمكانية الاعتماد عليه خلال قادم مباريات الفريق الألماني، سواء كأساسي أو كاحتياطي.

ويُعد إنزو (17 عاماً) أحد اللاعبين الأساسيين للفريق الرديف لبايرن ميونخ، حيث يُقدم مستويات مميزة سواء في الدوري الألماني أو في بطولة أوروبا للشباب.

آدم إنزو يتدرب رفقة بايرن ميونخ
آدم إنزو يتدرب رفقة بايرن ميونخ

وسبق لـإنزو أن عبر عن رغبته في اللعب مع المنتخب المغربي، قبل أن يتم استبعاده من قبل الناخب الوطني سعيد شيبا عن كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في إندونيسيا.

وتسبب هذا الاستبعاد في غضب الجماهير المغربية، التي طالبت بضرورة ضم إنزو إلى المنتخب، خاصة أنه يشغل مركز الظهير الأيسر، الذي يعد من المراكز التي شكلت صداعاً في رأس كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب المنتخب المغربي.

ويعتبر إنزو أحد المواهب الواعدة في كرة القدم المغربية، حيث يتمتع بقدرات فنية وسرعة وقوة بدنية عالية.

وإذا ما نجح في إثبات نفسه مع الفريق الأول لبايرن ميونخ، فإن ذلك سيفتح له الباب على مصراعيه لتمثيل المنتخب المغربي في المستقبل.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً