توصل وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى اتفاق تقريبي مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، حول موقع المعسكر الإعدادي الأخير لأسود الأطلس.

ويأتي هذا التحضير استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكوت ديفوار من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

ووفقًا لما ذكرته “الأحداث المغربية”، فإن المنتخب المغربي سيخوض المرحلة النهائية من التحضيرات في الكاميرون، الذي اختير بنسبة كبيرة بسبب تشابه مناخه مع الكوت ديفوار.

ويُضاف إلى ذلك توفر خيارات جيدة للإقامة وملعب التدريب والملعب الذي سيقام عليه اللقاء الودي الأول للمنتخب الوطني قبل التوجه إلى سان بيدرو بالكوت ديفوار لاستكمال التحضيرات وإقامة مباراة ودية ثانية.

وسيبدأ أسود الأطلس المعسكر الإعدادي في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة ابتداءً من 26 ديسمبر، ثم يسافر الفريق إلى الكاميرون ومنها إلى الكوت ديفوار في 8 يناير المقبل.

يأتي هذا بعد طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) من المنتخبات المشاركة في البطولة الالتحاق بمقر إقامتها قبل خمسة أيام من المباراة الافتتاحية لتسهيل زيارة اللجنة المنظمة وتنظيم الأمور الإدارية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً