أنا الخبر | Analkhabar

أبراج اليوم الخميس.. نصائح لجميع الأبراج ذكورا وإناثا

برج الحمل
– للرجل: يكون التنوع عنوان، لا تركز على هدف واحد، بل اسع إلى الإكثار من الاحتمالات. الوقت رائعا للخروج والانطلاق ولا شيء يقيدك وعليك أن تقاوم رغبتك في التبذير والشراء.
– للمرأة: العالم يتقدم، وهذا يتطلب منك أيضاً أن تواكبيه، يا امرأة برج الحمل، هذا هو الوقت للاعتزاز بما لديك وعدم القلق حيال ما لا تملكين، كوني شاكرة للنعم في حياتك , سوف تجدين أنه بفضل إبداعك و قدرتكِ على التفكير ستكون هناك خطوة إلى الأمام.

برج الثور
– للرجل: نصيحة برجك.. تعامل باعتدال مع الأهل والأقارب واسمعهم بهدوء, الفرصة سانحة لك هذه الأيام لطرق المزيد من أبواب الحظ لعل واحد منها يكون خلفه مفتاح الفرج، لا تتراجع وكن إنسانا مثابرا ويرى الدنيا بعيون أخرى أكثر إشراقا.
– للمرأة: طاقتك تزداد أكثر وأكثر هذه الأيام يا امرأة برج الثور، الأمر الذي يجعلها فترة مثالية لبدء شيء جديد، سواء قراءة كتاب ضخم، أو بدء نظام غذائي، أو الاشتراك في الجيم، أو حتى بدء علاقة عاطفية جديدة، وكلها أمور ستحرزين فيها تقدّماً كبيراً. أنتِ نموذجية وآراؤك لاتروق للآخرين، ليتك تخففين من حدة التمسك بالرأي.

برج السرطان
– للرجل: يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه انتبه. توقف لوهلة وقم بحصر ما عشته من تجارب مؤخرًا ومن استنتاجاتك ستتمكن من توجيه مسار حياتك بأكثر إيجابية. هذا هو الوقت الأمثل لتنفيذ مشروعاتك الشخصية أو المهنية. في المساء الاجواء جيدة للبقاء مع العائلة اليوم.
– للمرأة: قد لا تسير الأمور كما تشتهين اليوم لكن لا تشعري بالإحباط، اذا شعرتي أن الجهود التي تبذلينها لا جدوى منها، يمكنكِ أيضا تجنب الكثير من الاندفاع والإجهاد الذي يرهقك ولاتحبينه.. حيث توصيك الأبراج أيضا بالالتفات إلى عائلتك خلال هذه الفترة، ولاتكوني حساسة كثيراً.

برج الأسد
– للرجل: المزاجية غير مناسبة بكل وقت, دع الابتسامة على وجهك واضي في هذه الحياة , وقد تجد فرصة مناسبة لبدء مشروع جديد فهى أيام مناسبة لذلك، تذكر مهارات التنظيم والحفاظ على نفسك من حرية الفوضى تحتاج إلى كثير من اللين والصبر لمعالجة الامور.
– للمرأة: لديكِ التزامات مملة تستولي على حياتك الاجتماعية , ولكن يمكن أن يكون هناك متعة في السهر لساعات متأخرة , عليك أخذ بعض الوقت لتأمل حياتك والامتنان لما تملكينه. عاطفياً للمرتبطة إن كنت تحتاجين لبعض الدعم، فشريكك موجود لفعل ذلك، فقط اطلبي منه صراحة ما تحتاجين إليه.

برج العذراء
– للرجل: لا عيب في التعليم, اذا كنت غير راضي عن حياتك, تعلم في معهد او مهنة ما, بالحركة والنشاط والتفكير كل شيء سيصبح افضل, لا تفسح في المجال أمام الآخرين كي يخيروك, انت اختر ماتراه صائباً ومفيد لك.
– للمرأة: كوني مرنة اليوم واتركي اليوم يأتي بخططه الخاصة، الأمور مع مرور الوقت سوف تتحسن وتكون على مايرام. أنتِ مغامرة تملكين من بين كل الأبراج روح المرح والتفاؤل الجميلة، حب الحرية والصدق والذكاء .أنتِ هادئة وتحبين الإستقلال، واثقة من نفسك، تقومين بكل الجهود التي تؤهلك للنجاح.

برج الميزان
– للرجل: لا تدع الروتين اليومي يسيطر, غامر باشياء جديدة حاول الاستمتاع بكل لحظة بها، اسرق بعض الوقت من اليوم لتقضيه مع اصدقائك, لكن لا تنخدع بالمشاعر المزيفة التى يظهرها لك بعض الأشخاص، قلل من الغموض فى التعامل مع المقربين منك، ولا تنسى الحفاظ على حالتك الصحية، والابتعاد عن الأهمال.
– للمرأة: أنت محبوبة جداً , لكنك أحياناً ما تفقدين السيطرة على أعصابك وتحرجين, ربما لا تكونين مذهلة في بعض الأمور مثل الأشخاص من حولك، لكن هذا لا يعني أن تقللي من شأنك، أنت مذهلة في أمور أخرى لا يستطيع أحد فعلها غيرك، عليك أن تؤمني بنفسك أكثر من ذلك، وألّا تسمحي لأيّ شخص بالتقليل من قيمتك الكبيرة، على الأقل أنتِ قادرة على التعلم أكثر من الآخرين.

برج العقرب
-للرجل: انت محاط بعدد من الاشخاص بحياتك قد يكون من العائلة او الاصدقاء وهذا جيد, حافظ على علاقاتك لان العيش بالوحدة لاتناسب مولود العقرب, صافح وسامح من اساء أليك ودع الخلق للخالق, النشاط الفكري والجسدي سيكون مؤشراً ايجابياً على مدى جهوزيتك لتحمّل مسؤولياتك.

– للمرأة: يبدو الافضل لكِ اليوم البقاء بالمنزل, انهي اعمالك او ماهو مطلوب منك بوقت مبكر, لتحصلي على بعض الوقت باليوم لبعض الترفيه , مشاهدة فلم سنمائي او تصفح الانترنيت قليلاً قد يكون نشاط نرفيهي بالنسبة لكِ فلا تتردي في ذالك, اما بالنسبة للصعيد الصحي: للحصول على اظافر متينة وناصعة البياض لاتهملي تناول البروتينات الموجودة بالبيض ولحوم الدجاج.

برج القوس
– للرجل: مهنيا واجتماعيا: اليوم تدعمك الأفلاك، انتهز الفرصة واقترب من الآخرين بثقة. ومن الناحية المالية وعليك اليوم أن تضع حدا للنفقات الغير ضرورية, وفي فترة المساء تخيم الرومانسية على الأجواء.
– للمرأة: حان الوقت لاسترجاع ذكريات طفولتك السعيدة، امرحي واركضي وعيشي حياتك من جديد، أنت في حاجة للنظر إلى ماضيك الجميل قبل التقدم في مستقبل مثقل بالمسؤوليات. ومن ناحية ثانية تقلبات على المستوى الإجتماعي، لديكِ الوقت للتفكير، لا تتسرعي في خسارة الأصدقاء.

برج الجدي
– للرجل: قد تمهل لكنك لن تهمل, لا شيء يسير في الطريق السليم دائماً, الأوضاع مستقرة لاتفكر كثيرة وترهق نفسك بالهموم, حاول أن تتخطى بعض الاشكالات الصغيرة واترك بعض الناس وشأنهم. قوي علاقتك وصلاتك بالمحيط.
– للمرأة: تصبحين أكثر ثقة بالنفس، وتقدمين النصح للآخرين، قادرة على اتخاذ قرارات سريعة صائبة في أغلب الأحيان، حاولي قضاء بعض الوقت مع الأصدقاء والعائلة، بإمكانهم إسعادك والجلوس معهم يبعث في نفسك السرور، وسوف تأتيك أفكار جديدة تحقق لكِ مزيدا من النجاح.

برج الدلو
– للرجل: افكار تدور برأسك وتبدو متحمساً لها , لكن غالباً ماينقصك الصبر , لاشيء في هذه الحياة يمكن ان يحدث دون الصبر , تبدو جاهزاً لحسم الأمور وادخال تغييرات على حياتك اليومية , المطلوب منك هو التحرر من بعض القيود النفسية وغيرها، لاتقف متفرجاً وادفع خطواتك للأمام.
– للمرأة: ليس كل مايشعرك حدسك به هو صحيحاً , سواء كان في العمل، الدراسة أو في حياتك الشخصية، عليك بالنظر للامور ولاتتبعي حدسك بسرعة , اما بالنسبة لحياة العاطفية : للعزباء أنت حرة في مشاعرك، لكن لا تتخذي قراراً مصيرياً بناءً على ضغوط او أراء مجتمع او بعض التسهيلات , صحياً : الاستحمام بكثرة يأدي الى تجفاف الشعر فالزيوت الطبيعة التى تفرزها البشرة هامة جداً للمعة الشعر وعافيته.

برج الحوت
– للرجل: لا تتعامل مع الامور باستهتار, حافظ على تميزك المعروف به, انت مختلف عن البقية والاختلاف دائماً يضعك في المقدمة, على الصعيد الاجتماعي حاول أن تجمع الناس حولك، اصدقاء او اقرباء في امسية للترفيه والتسلية.
– للمرأة: حساسة جداً, لماذا انتي دائما تحسبين حساب لمشاعر الاشخاص من حولك وتنسين نفسك؟ عليك تدليل نفسك قليلاً اليوم. لا بأس ببعض الرفاهية او الاوقات المتتعه , تزيني او خذي لك بعض الصور الجميلة للذكرى, وتذكري ان تضعي نفسك دائماً في مقدمة اولوياتك.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً