في مقابلة مع موقع “فوت ميركاتو”، صرح الدولي المغربي، غانم سايس، بأن انتقاله إلى نادي السد القطري لم يكن تأثرًا بقرار اللاعب السابق مهدي بنعطية.

وأكد سايس أن هذا الخيار كان مدروسًا جيدًا بالنظر إلى الإيجابيات والسلبيات،

مشيرًا إلى أنه يرغب في تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

حيث قال بالحرف : “إنه اختيار مدروس، لقد وزنت الإيجابيات والسلبيات، اليوم أردت أن أعطي لمسة جديدة لمسيرتي من خلال اتخاذ القرار مع عائلتي. هذا هو أفضل حل ممكن.. أنا أعرف بالفعل ما سيقوله الناس، لا يزال لدي طموحات للعب كأس إفريقيا للأمم وكأس العالم عام 2026. سأكون في السادسة والثلاثين من عمري”.

وتابع: “أنا أعرف ما يجب علي فعله ولا أنتظر حتى يتم إخباري بما يجب علي فعله لأظل قادرًا على المنافسة، لن نكذب على بعضنا البعض، قطر ليست الدوري الممتاز، لكنني أبلغ من العمر 33 عامًا، وأعرف نفسي جيدًا بما يكفي وما يجب أن أفعله من أجل مصلحتي وهذه هي أولويتي”.

وأعرب غانم سايس عن طموحه في المشاركة في بطولات مهمة مثل كأس إفريقيا للأمم وكأس العالم عام 2026، على الرغم من أنه بلغ من العمر 33 عامًا.

وأوضح أنه لا ينتظر توجيه الآخرين بما يجب عليه فعله، بل يركز على قراراته الشخصية واحتياجاته واحتياجات عائلته.

وأشار سايس إلى أنه تلقى عروضًا من عدة أندية تلعب في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، بما في ذلك عرضًا من أولمبيك مارسيليا، لكنه اختار الانضمام إلى السد بعد التفكير الجيد ومراعاة مصلحته ومصلحة عائلته. وأكد أنه لا يشعر بأي ندم بشأن هذا القرار.

وختم سايس حديثه بالقول: “بنعطية لم يكن له تأثيرـ دوره هو أن يقدم لي الأفضل وفي النهاية أنا من يقرر مع عائلتي، لم أنتظره ليقوم بالاختيارات في حياتي. لقد قام بعمله ببساطة، علاوة على ذلك قام بعمله بشكل جيد للغاية لأنني أعتقد أنني لم أحصل على الكثير من العروض في هذا الوقت من فترة الانتقالات”.

المقالات الأكثر قراءة

التعليقات مغلقة.