عبّر المدافع المغربي المخضرم يونس عبد الحميد عن تفهمه لقرار الناخب الوطني وليد الركراكي بإبعاده عن قائمة “أسود الأطلس” في المباريات الأخيرة، مؤكداً على احترامه لقرار المدرب ورؤيته الفنية.

وصرّح عبد الحميد، البالغ من العمر 36 عامًا، في حوار حصري مع موقع “90 فوتبول”: “لقد تواصلت مع المدرب الركراكي، وأنا أتفهم وجهة نظره. من المنطقي إتاحة الفرصة للاعبين الشباب واكتشاف مواهب جديدة للمستقبل. لا أشعر بأي مشكلة، وأنا أؤيد قراره بشكل كامل”.

وعن إمكانية عودته إلى صفوف المنتخب الوطني في المستقبل، قال عبد الحميد: “لا أعرف ما يخبئه القدر لي. كل شيء يعتمد على أدائي مع فريقي في الموسم المقبل. أنا لاعب مجتهد وسأبذل قصارى جهدي، وإذا تم استدعائي مجدداً، فسأكون جاهزاً بكل تأكيد للدفاع عن قميص المنتخب الوطني بكل فخر”.

يُشار إلى أن يونس عبد الحميد خاض 15 مباراة مع المنتخب المغربي، وشارك في بطولة قارية واحدة فقط، وهي كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في كوت ديفوار، حيث لعب مباراة واحدة كأساسي أمام زامبيا.

مع نهاية عقده مع نادي ستاد ريمس الفرنسي، سيصبح عبد الحميد لاعباً حراً في الميركاتو الصيفي المقبل، ما يفتح الباب أمامه للانضمام إلى نادٍ جديد وتحسين حظوظه في العودة إلى المنتخب الوطني.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً