عزز نادي روما الإيطالي رغبته في ضمّ المهاجم المغربي يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من خلال تقديمه عرضًا رسميًا لإدارة النادي الأندلسي.

وكشف مصدر مقرب من روما أن العرض المقدم يتضمن 20 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى متغيرات، سعيًا من إدارة “الذئاب” لقطع الطريق على الأندية الأوروبية والعربية الأخرى التي تسعى بدورها للتعاقد مع هدّاف “أسود الأطلس”.

ولعب مدرب روما، دانييلي دي روسي، دورًا هامًا في إقناع يوسف النصيري بالانضمام إلى الفريق، حيث تواصل معه شخصيًا وشرح له مشروع النادي للموسم المقبل.

ووفقًا لموقع “فوت ميركاتو”، فإن اتصال دي روسي ترك أثرًا إيجابيًا لدى النصيري، الذي بات يضع روما خيارًا أولًا أمام فنربخشة التركي الذي يرغب أيضًا في ضمه.

وتُطالب إدارة إشبيلية بمبلغ 30 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب، على الرغم من انتهاء عقده صيف 2025، ما يعني أنه سيكون بإمكانه الرحيل مجانًا.

وأكد فيكتور أورتا، المدير الرياضي لإشبيلية، وجود اهتمام من العديد من الأندية الأوروبية بالنصيري، لكنه أوضح أن العرض الأمثل لم يصل بعد.

ويُعدّ النصيري (27 عامًا) من أبرز مهاجمي إشبيلية في السنوات الأخيرة، حيث سجل 16 هدفًا في 33 مباراة بالدوري الإسباني الموسم الماضي، وقدم تمريرتين حاسمتين.

كما لعب 6 مباريات في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة.

ويواجه روما منافسة من القادسية السعودي وفنربخشة التركي لضمّ يوسف النصيري، وستكون الأيام القليلة القادمة حاسمة لتحديد وجهة اللاعب خلال الفترة المقبلة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً