بادر نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم إلى تحصين مدافعه الأيسر المغربي يوسف الخديم الملقب بـ “يوسي”، بعقد احترافي سخي لتجنب إغراء الأندية الأوروبية القوية الأخرى.

حيث استطاع اللاعب فرض نفسه بقوة في الفريق الرديف تحت قيادة المدرب الإسباني واللاعب السابق للنادي “الفارو أربيلوا”، وتألق الموسم الماضي بشكل لافت لدرجة اعتبره مسؤولو الميرينغي معها ظهيرا أيسر من المستقبل.

وقالت الاخبار إن إدارة ريال مدريد لم ترغب الانتظار أكثر، حيث توصلت إلى اتفاق مع محيط اللاعب لتمديد عقده حتى عام 2028، مع زيادة كبيرة في راتبه بشكل يتماشى مع توقعاته. ويمنحه الاستقرار الذهني المطلوب لمواصلة عمله في أفق الانضمام قريبا إلى الفريق الأول، على غرار ما حدث مع مواطنه أشرف حكيمي، الذي استغل ثقة المدرب السابق زين الدين زيدان.

وتجدر الإشارة إلى أن المدافع يوسف الخديم انضم إلى ريال مدريد عام 2017، قادما من نادي خيتافي، وأصبح جزءا أساسيا داخل فريق المدرب أربيلوا للشباب، وسبق أن منحه وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي الوطني الأول، فرصة المشاركة في المعسكر الإعدادي ل “الأسود”، كخطوة تحفيزية لبذل مجهود أكبر، سواء رفقة ناديه الإسباني أو مع المنتخب الوطني لأقل من 20 عاما.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً