أوضح الناخب الوطني وليد الركراكي سبب غياب نجمي بايرن ميونيخ، نصير مزراوي، وشباب بلاد الغرب، أمير ريشاردسون، عن صفوف المنتخب المغربي، وذلك خلال الندوة الصحفية التي سبقت مواجهة زامبيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026.

غياب مزراوي:

أكد الركراكي احترامه لقرار مزراوي في عدم الانضمام للمنتخب، مُشيرًا إلى أنه اختار أداء فريضة الحج، قائلًا: “أحترم قرار مزراوي، اختار الحج. لم أرغب في الحديث عن الموضوع قبل أن يخرج للصحافة. أطالبه بالدعاء لنا، ونحن نحترم قراره. أعود وأكرر أتمنى أن يدعو لنا لتحقيق نتيجة إيجابية.”

غياب ريشاردسون:

وبخصوص حالة ريشاردسون، أوضح  وليد الركراكي أنه يعاني من مشكل عائلي، مُفضلاً عدم الخوض في التفاصيل، مضيفًا: “كان لديه مشكل عائلي. لا نرغب في الحديث عن التفاصيل. مع بدء المعسكر، فضلت الاستمرار في العمل مع العناصر التي حضرت.”

تركيز على الحاضر:

شدد وليد الركراكي على أهمية التركيز على اللاعبين المتواجدين، مُؤكداً على ثقته في قدراتهم على تحقيق الفوز في المباراة ضد زامبيا، قائلًا: “هذه هي كرة القدم. هناك لاعبون يغيبون، لكن آخرون يحلون محلهم. أملك الثقة في جميع اللاعبين المتواجدين معنا، وسنعمل جاهدين لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.”

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً