أكدت مصادر مطلعة أن وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي لكرة القدم، قد استقر على القائمة النهائية للاعبي المنتخب الذين سيشاركون في معسكر تدريبي مكثف خلال الشهر المقبل.

يأتي هذا المعسكر في إطار الاستعدادات لمباراتي المنتخب الحاسمتين أمام منتخبي الغابون وليسوتو ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

دعم من المنتخب الأولمبي

ومن المتوقع أن يشهد المعسكر المقبل انضمام عدد كبير من اللاعبين الذين تألقوا مع المنتخب الأولمبي المغربي وتوجوا مؤخراً بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية بباريس 2024.

ويهدف وليد الركراكي من خلال هذا الدمج إلى ضخ دماء جديدة في صفوف المنتخب الأول، والاستفادة من طاقات الشباب الواعدة.

أسماء بارزة في القائمة المتوقعة

كشفت المصادر أن قائمة اللاعبين المستدعين للمعسكر ستضم نخبة من أبرز اللاعبين المغاربة، أبرزهم: زكرياء الواحيدي، أسامة العزوزي، أمير ريتشاردسون، أنس الزلزولي، بلال الخنوس، إلياس بن الصغير، أسامة تيرغالين، منير المحمدي، أشرف حكيمي، وسفيان رحيمي.

غياب بوكامير وتعويضه برياض

على الجانب الآخر، لن يشمل المعسكر اللاعب المهدي بوكامير، حيث سيحل مكانه زميله شادي رياض الذي انتقل مؤخراً إلى صفوف نادي كريستال بالاس الإنجليزي.

المغرب تستعد لاستضافة كأس الأمم الأفريقية

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة المنتخب المغربي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية تأتي في إطار الاستعدادات لاستضافة البطولة القارية على أرضه خلال العام المقبل.

ويسعى وليد الركراكي إلى تجهيز المنتخب بأفضل شكل ممكن من أجل تحقيق نتائج إيجابية في البطولة وتحقيق طموحات الجماهير المغربية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً