من المتوقع أن يقوم وليد الركراكي، المدرب الحالي للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بإجراء بعض التعديلات على التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب الكونغو برازافيل.

هذه المباراة ستقام غدا الثلاثاء، وهي جزء من الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية التي تؤهل الفرق للمشاركة في كأس العالم 2026.

وليد الركراكي ينوي التركيز على إجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية لأسود الأطلس وفي النظام الذي سيتبعه الفريق في مواجهة الكونغو. هذه التغييرات ستكون مختلفة عما كانت عليه في مباراة المغرب الأخيرة ضد منتخب زامبيا، والتي أقيمت الجمعة الماضية.

من المتوقع أن تشهد التشكيلة التغييرات، خاصة في خط الدفاع حيث من المتوقع أن يتم استبدال القائد غانم سايس بشادي رياض.

كما من المتوقع أن يشارك أمرابط في خط الوسط الدفاعي، بعد أن غاب عن مباراة زامبيا بسبب عقوبة توقيف من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

من المحتمل أيضاً أن تشمل التغييرات خط الهجوم، حيث يتوقع أن يتم الاعتماد على أيوب الكعبي وسفيان رحيمي منذ بداية المباراة، بينما قد يجلس يوسف النصيري على دكة البدلاء.

تشكيلة وليد الركراكي المتوقعة

ومن المتوقع أن يدخل وليد الركراكي المباراة بالتشكيلة التالية: ياسين بونو، نايف أكرد، شادي رياض، أشرف حكيمي، ويحيى عطية الله، سفيان أمرابط، ابراهيم دياز، إلياس بن صغير، حكيم زياش، يوسف الكعبي، سفيان رحيمي.

المنتخب المغربي يتطلع لتحقيق الفوز الثالث في منافسات المجموعة الخامسة، بعد الانتصار على منتخب تنزانيا وزامبيا، حيث يطمح لتعزيز موقعه في التصفيات.

اترك تعليقاً