أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024 بمدينة وجدة، استعداد المنتخب المغربي لمواجهة منتخب إفريقيا الوسطى في إطار تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وركز الركراكي على أهمية مركز الظهير الأيسر في ظل غياب اللاعب نصير مزراوي للإصابة، مؤكداً أن هذا المركز لا يشكل قلقاً كبيراً للفريق.

وقال الركراكي: “لدينا لاعبون بدلاء قادرون على تحمل المسؤولية في هذا المركز، مثل آدم أزنو وعبد الصمد بلعمري. كما أننا ننتظر عودة اللاعب يحيى عطية الله ونصير مزراوي”.

وتوقع الركراكي أن يلعب منتخب إفريقيا الوسطى بأسلوب دفاعي، كما فعل منتخبا ليسوتو والغابون في المباريات السابقة. وأضاف: “منتخبنا أصبح معروفاً لدى الخصوم، لذلك من المتوقع أن يلعبوا بطريقة دفاعية. ولكننا مستعدون لمثل هذه المواقف”.

وفي سياق آخر، أشاد الركراكي بلاعب الوداد الرياضي جمال حركاس، مؤكداً أنه يستحق مكانته في المنتخب الوطني. وقال: “جمال حركاس لاعب مجتهد ويمتلك مؤهلات كبيرة، وبالرغم من الانتقادات التي وجهت إليه، إلا أنه أثبت جدارته باللعب للمنتخب”.

كما وجه وليد الركراكي الشكر لمدرب اتحاد طنجة هلال الطير على منحه الفرصة لحارس مرمى شاب، داعياً المدربين الآخرين إلى إعطاء الفرصة للشباب.

وأكد الركراكي على أهمية البحث عن حراس مرمى موهوبين في الدوريات الأوروبية لتعزيز صفوف المنتخب.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً