شارك الدولي المغربي، إبراهيم دياز، في جزء من التدريبات الجماعية لريال مدريد اليوم الأربعاء، استعدادا للكلاسيكو المرتقب ضد برشلونة، المقرر يوم السبت المقبل في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن أسد الأطلس، الذي يمر بالمراحل الأخيرة من التعافي من تمزق في العضلة الضامة اليمنى تعرض له في منتصف شتنبر الماضي، قد ينضم لتشكيلة النادي الملكي لهذه المواجهة، شريطة ألا يواجه أي مشاكل بدنية في الأيام المقبلة.

وتأتي إمكانية ضمه إلى تشكيلة كارلو أنشيلوتي في ظل العديد من الغيابات، أبرزها غياب المهاجم البرازيلي رودريغو غوس، الذي تعرض لإصابة في العضلة الضامة اليسرى في المباراة التي فاز بها الفريق مساء الثلاثاء الماضي على ملعبه أمام بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 5-2.

ومن المقرر أن يخضع رودريغو للمزيد من الفحوصات يوم الخميس لتحديد طبيعة إصابته ومدى خطورتها، وهو ما قد يفتح الباب أمام مشاركة إبراهيم دياز في الهجوم.

بدوره، لن يكون الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، المصاب أيضا في العضلة الضامة للساق اليسرى، متاحا للكلاسيكو. كما يغيب كل من ديفيد ألابا وداني كارفاخال لإصابتهما في الركبة.

وعلى الرغم من هذه الغيابات، أشرف كارلو أنشيلوتي على حصة تدريبية للاعبي الفريق الأول الذين سيخوضون المباراة ضد دورتموند، حيث ركزوا على تمارين استعادة اللياقة البدنية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً