أنا الخبر| analkhabar|

موهبة جديدة تقرر تمثيل المنتخب المغربي في التفاصيل،

في خطوة أثارت اهتمام عشاق كرة القدم المغربية، أعلن اللاعب الشاب أسامة الصحراوي، مهاجم نادي ليل الفرنسي، عن قراره النهائي بتمثيل المنتخب الوطني المغربي في باقي مشواره الكروي الدولي.

يأتي هذا القرار بعد فترة من التكهنات حول مستقبل اللاعب الدولي، والذي سبق له أن ارتدى قميص المنتخب النرويجي.

وأكد الاتحاد النرويجي لكرة القدم، في بيان رسمي، تلقيّه إخطاراً من اللاعب الصحراوي يفيد برغبته في تمثيل منتخب بلده الأصلي المغرب. وقد عبّر اللاعب في تصريح له عن امتنانه للاتحاد النرويجي ولكافة أفراد الجهاز الفني واللاعبين على الدعم والثقة التي حظي بها خلال الفترة التي قضاها مع المنتخب النرويجي.

وصرح الصحراوي قائلاً: “لقد كانت الأيام الماضية صعبة للغاية، وتطلبت مني ومن عائلتي الكثير من التفكير والتدبر. وبعد نقاشات مطولة، اتخذنا القرار النهائي باللعب لصالح المنتخب المغربي”. وأضاف: “أود أن أتوجه بخالص الشكر لجميع اللاعبين في المنتخب النرويجي وأتمنى لهم كل التوفيق في المستقبل”.

يُذكر أن أسامة الصحراوي، البالغ من العمر 23 عاماً، انضم إلى نادي ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من نادي هيرنيفين الهولندي. ويتميز اللاعب بمهارات فنية عالية وقدرة على اللعب في عدة مراكز بالخط الأمامي، حيث يمكنه شغل مركز الجناح أو صناعة اللعب من خط الوسط الهجومي.

ومن المتوقع أن يكون انضمام الصحراوي إلى صفوف المنتخب المغربي إضافة قوية للفريق، خاصة وأن اللاعب يمتلك طموحاً كبيراً وإصراراً على تحقيق الإنجازات مع أسود الأطلس.

99966

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً