مدرب عالمي ينافس حسين عموتة على تدريب المنتخب السعودي في التفاصيل،

بعد تداول اسم حسين عموتة لتدريب المنتخب السعودي، دخل الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان على الخط، حيث  بات على رأس قائمة المرشحين المحتملين لخلافة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في تدريب المنتخب السعودي.

جاء هذا التطور في ظل الأداء المتذبذب للمنتخب السعودي تحت قيادة مانشيني، والذي تلقى انتقادات لاذعة في الآونة الأخيرة بعد الخسارة أمام اليابان والتعادل مع البحرين ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

هذه النتائج المخيبة للآمال زادت من الضغوط على مانشيني وجعلت مستقبله مع الأخضر السعودي محل تساؤل.

وبحسب تقارير صحفية إيطالية، فإن زيدان دخل بقوة في دائرة اهتمام الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك بفضل سجله الحافل بالإنجازات كلاعب ومدرب، وقدرته على قيادة الفرق الكبيرة لتحقيق النتائج المرجوة.

ولم يقتصر الأمر على زيدان فقط، فقد ترددت أنباء عن اهتمام الاتحاد السعودي بمدربين آخرين، من بينهم المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الذي سبق له تدريب نادي الهلال السعودي.

من جهة أخرى، نفى وكيل أعمال المدرب الإماراتي عبد العزيز العنبري، أي صحة للأخبار التي تحدثت عن ترشيحه لتدريب المنتخب السعودي، مؤكداً أن العنبري مرتبط بعقد مع نادي الجزيرة الإماراتي.

وتأتي هذه التطورات في ظل سعي الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى تعزيز صفوف المنتخب مدرب عالمي المستوى، قادر على قيادة الأخضر السعودي إلى تحقيق نتائج إيجابية في البطولات القادمة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً