في تصريح أثار ضجة في الأوساط الكروية، كشف اللاعب المغربي الشاب عمر الهلالي عن رفضه لعرضين من نادي برشلونة للانضمام إلى صفوفه.

وأكد الهلالي في حوار مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية أنه رفض العرضين بكل حزم، قائلاً: “لقد قلت لا لبرشلونة مرتين، ولم أفكر في ذلك حتى”.

وأعرب الهلالي عن ولائه المطلق لنادي إسبانيول، مؤكداً أن قلبه ينتمي بنسبة 100% للفريق الكتالوني.

وأضاف: “بدأت مسيرتي الكروية في ناشئي إسبانيول، وتدرجت في الفئات العمرية حتى وصلت للفريق الأول، وأنا سعيد للغاية بوجودي هنا”.

عمر الهلالي
عمر الهلالي

موهبة دفاعية واعدة

يعتبر عمر الهلالي، البالغ من العمر 21 عاماً، أحد أبرز المواهب الشابة في الدوري الإسباني. يتميز اللاعب المغربي بقدراته الدفاعية المميزة وقدرته على اللعب في جميع مراكز خط الدفاع. وقد تمكن من حجز مكان أساسي في تشكيلة إسبانيول منذ بداية الموسم الحالي.

مستقبل واعد

رغم صغر سنه، إلا أن عمر الهلالي يعتبر من اللاعبين الذين يتمتعون بمستقبل واعد في عالم كرة القدم. وقد تلقى اللاعب العديد من العروض من أندية أوروبية كبيرة، إلا أنه فضل البقاء في إسبانيول.

غياب عن المنتخب الأول

على الرغم من تألقه مع نادي إسبانيول، إلا أن عمر الهلالي لم يحظى حتى الآن بفرصة تمثيل المنتخب المغربي الأول. وقد تدرج اللاعب في الفئات العمرية للمنتخب المغربي، ولكنه لم ينضم للمنتخب الأول.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً