قرار من وليد الركراكي يخص 6 لاعبين من المنتخب المغربي في التفاصيل،

يستعد المنتخب المغربي لمواجهتين قادمتين، حيث ستخوض العناصر الوطنية، معسكرًا تدريبيًا مغلقًا في مركز محمد السادس لكرة القدم، ابتداءً من الثامن من يونيو الحالي، استعدادًا لمباراتهم الودية ضد منتخب الرأس الأخضر في الـ12 من نفس الشهر. ستقام المباراة على ملعب “مولاي عبد الله” في الرباط.

بعد ذلك، سيسافر المنتخب المغربي لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا في الـ17 من يونيو الحالي، على ملعب “سوكر سيتي” في جوهانسبورغ. هذه المباراة تأتي ضمن تصفيات المجموعة الـ11 لبطولة كأس أمم أفريقيا 2024 التي ستقام في ساحل العاج.

وعلى الرغم من أن مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، حدد الثامن من يونيو كموعد لانضمام جميع اللاعبين إلى المعسكر التدريبي في الرباط، إلا أنه تفاجأ بانضمام 6 لاعبين قبل الموعد المحدد. قرر الركراكي أن يدعو حارس المرمى منير المحمدي، وعبد الرزاق حمد الله، وإلياس شاعر، وأنس زروري، ورومان سايس، ونصير مزراوي للانضمام مبكرًا إلى المعسكر بعد انتهاء التزاماتهم مع أنديتهم الأوروبية والعربية وقضاء فترة راحة كافية.

في المقابل، سيستفيد الثنائي سفيان أمرابط ونايف أكرد من يومي راحة قبل الالتحاق بتدريبات المنتخب المغربي، وذلك لخوض فريقيهما فيورنتينا الإيطالي وويست هام الإنكليزي المباراة الختامية لدوري المؤتمر الأوروبي في السابع من يونيو/حزيران الحالي.

يذكر أن وليد الركراكي، مدرب منتخب “أسود الأطلس”، استدعى 28 لاعبًا لخوض المعسكر التدريبي المقبل، تحضيراً لمواجهتي منتخب الرأس الأخضر وجنوب أفريقيا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً