توصل مسؤولو نادي الاتحاد السعودي بقيادة أنمار الحائلي إلى قرار بفسخ عقد اللاعب المغربي الدولي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم البارز في الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لتقرير نشرته جريدة “عكاظ” السعودية، بدأت إدارة نادي الاتحاد بالفعل في إجراءات فسخ عقد اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله خلال الفترة الحالية.

وأوضحت الجريدة أن اللاعب المغربي الدولي، المعروف بتميزه كمهاجم في فريق الاتحاد، يدرس العديد من العروض المحلية والدولية، منها عرض من نادي الريان القطري، للانضمام إليه في فترة الصيف الجاري.

وبحسب معلومات من جريدة “الشرق الأوسط”، فقد تم تقديم عرض من نادي الوصل الإماراتي بقيمة 11 مليون يورو لضم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، المهاجم البارز لفريق الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للتقارير الإعلامية، يتنافس نادي الشباب السعودي مع نادي الوصل الإماراتي للحصول على خدمات عبد الرزاق حمد الله، المهاجم البارز لفريق الاتحاد، خلال فترة الصيف الحالي.

وأوضحت التقارير أن اللاعب عبد الرزاق حمد الله سيغادر نادي الاتحاد في فصل الصيف الحالي، وذلك بسبب تفاقم الخلاف مع أحمد الكعكي، نائب رئيس النادي، في الفترة الأخيرة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً