يوما بعد يوم يتأكد أن كل ما هو مغربي يشكل “مشكلة كبيرة” لنظام الجزائري، وأن اسم “المغرب” شوكة بالفعل في حلق هذا النظام.

ظهرت هذه الحالة بجلي جلي، أثناء مباراة المنتخب الجزائري أمام الموزمبيق، حيث عمد معلق المباراة على عدم ذكر المنتخب المغربي في أي من المعلومات التي كان يدلي بها بخصوص كأس العالم الأخيرة بقطر.

كذلك تعمد عدم ذكر اسم المغرب حينما ذَكََر بالنتائج المباشرة التي جمعت منتخب الموزمبيق ومنتخبات شمال أفريقيا، قبل يعود مرة أخرى ويقول “الموزمبيق تريد أن تلعب للند للند أمام منتخبات كبيرة، مثل مصر وتونس والسنغال ومنتخبنا الجزائري.. هؤلاء هم المنتخبات الكبيرة في أفريقيا”.

الجزائر والموزنبيق
الجزائر والموزنبيق

والظاهر أن معلق التلفزيون الجزائري، نسي أو تعمد نسيان لحاجة في غاية يعقوب، أم منتخبا جارا وصل لنصف نهائي كأس العالم الأخيرة بقطر وأبهر العالم إلا “الجيران”.

هذا وتمكن المنتخب الجزائري من تحقيق نتيجة الانتصار هارج الديار أمام الموزنبيق بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.

المقالات الأكثر قراءة

10 تعليقات

  1. لا تلوموا المعلق ،فلعله في قرارة نفسه يتألم ، ولكن ماذا عساه يفعل ، هذا أمر من وزارة الإعلام التي يتحكم فيها العسكر ، أما نحن فلا نملك إلا أن نقول : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

  2. من حقه أن لا يذكر المغرب و إلا الإقالة و المحاسبة كما حدث مع مدير التلفزيون و صحافيين آخرين. المغرب لا يحتاج لاعترافهم بقوته القافلة تسير و الكلاب تنبح

  3. الفوبيا فوبية الحمراريك لان المعلق الجزاءري لا يريد ذكرهم ويتجاهلهم بتاتا ولكن الاعلام المخنزي المتصهين يتباكى ويتشاكى. فمن يذكر من ومن يتجاهل من ومن هو فوبيا من ومن هو عقدة من ؟؟؟🤮🤮🤮🤣🤣🤣😱😱😱😂😂😂😜

    • الجهل و وانعدام الأصل والهوية والنخوة تجعل الانسان كحمار يحمل أسفارا ،الله يرد بهم…

    • قاهر لكراغلة on

      اتموتو بالقنطة يوما ما الحقد والحسد أعمى عيونكم على إنجازات المغرب. وأنتم ستبقون في طوابير الفقر ومتأخرين في جميع المجالات. أيها الكرغولي اللقيط ولد فرنسا ومخلفات العشرية السوداء

  4. لا نريد ذكر إسم بلدكم الذي يدعم سياسة التطهير العرقي في فلسطين لكي لا نعيد الوضوء للصلاة فإسم دولتكم المسخ ناقض للوضوء.

    • قاهر لكراغلة on

      ستموتون بحقدكم وغيضكم غادي نطرطقو ليكم المرارة انبقاو شوكة في حلقكم. نحن رابع العالم هههههههه

  5. اولا انا جزائري وشجعت المغرب بسبب أصدقائي
    ثانيا نتاج المغرب في البطولة لاينم عن تطور،البلد. رياضيا
    ثالثا ارجو ان تهاجم بلدا لخطأ فرخ

  6. أولا هذا الموضوع يثبت أن المغرب هو المهووس الجزائر و ليس العكس فقد تابعتم مقابلة الجزائر و تابعتم حتى كلام المعلق !!
    + انا استمعت لتحليل الرياضية المغربية و ذكروا نتائج تنزانيا على ارضيا و لم يذكروا أن الجزائر فازت على تنزانيا و المعلق المروكي ايضا لم يذكر ذلك و مع ذلك لم نرى أي جزائري تكلم عن هذا.

    و الله العظيم الجزائر عقدة عندكم و تحاولون تبديل الواقع.

اترك تعليقاً