أفادت مصادر إعلامية إيطالية، أن نادي لاتسيو الإيطالي مهتم بالتعاقد مع الدولي المغربي بلال الخنوس، نجم نادي جينك البلجيكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الصحفي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو من شبكة “سكاي سبورتس” الإيطالية، فإن لاتسيو قد تابع عن كثب المستويات الرائعة التي قدمها الخنوس مع فريقه جينك خلال الموسم الحالي، وأن النادي الإيطالي يدرس بجد إمكانية التعاقد مع اللاعب المغربي الشاب لتدعيم صفوفه خلال الفترة القادمة.

وكانت تقارير صحفية بلجيكية قد أكدت في وقت سابق أن بلال الخنوس يحظى باهتمام كبير من قبل ناديين ألمانيين هما لايبزيغ وباير ليفركوزن، وأن الدوري الألماني قد يشكل وجهة مثالية للاعب الشاب نظراً لرغبة العديد من اللاعبين العرب في اللعب في هذا الدوري المميز.

وأوضح المصدر ذاته أن الخنوس لم يتخذ قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة بعد، مؤكداً أنه سيقوم بتقييم جميع العروض التي تلقاها من قبل مختلف الأندية، نظراً لرغبته في الانضمام إلى فريق يمنحه فرصة المشاركة بانتظام واللعب بشكل أساسي.

ويُعدّ الخنوس أحد أبرز المواهب الشابة في الكرة المغربية، حيث تألق مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ونجح في جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بفضل مهاراته الفنية العالية وإمكانياته المميزة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً