أكد طبيب المنتخب المغربي، كريستوف بودو، جاهزية جميع اللاعبين بدنياً لخوض مباراتي زامبيا والكونغو ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وأوضح بودو في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن أغلب اللاعبين شاركوا في مباريات ومنافسات قوية حتى نهاية الموسم، مما يضمن جاهزيتهم البدنية.

وأضاف أن بعض اللاعبين الذين واجهوا مشاكل صحية بسيطة قد التحقوا بالمنتخب قبل 6 أيام، وتمّت معالجتهم ليكونوا جاهزين للتدريبات والمباريات.

وأشار بودو إلى أن قدوم اللاعبين للعلاج في مركب محمد السادس يُعدّ دليلًا على ثقتهم في الإمكانيات المتاحة، سواءً على مستوى التجهيزات أو الطاقم الطبي المختص.

وأكد طبيب المنتخب المغربي على علمه بالتعب الذهني الذي قد يعاني منه اللاعبون في نهاية الموسم، لكنه شدّد على أن تواجد اللاعبين في أجواء إيجابية يُساهم في التغلب على ذلك التعب بسرعة.

وأوضح بودو أن تركيز الطاقم الطبي ينصبّ على المحافظة على صحة اللاعبين البدنية، وتقديمهم للمدرب في أفضل حالة ليتمكن من الاختيار من بينهم بسهولة.

واختتم بودو تصريحه بالتأكيد على أن جميع اللاعبين في حالة بدنية جيدة ومعنويات عالية، متمنياً استمرار النتائج الإيجابية في تصفيات المونديال.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً