سفيان رحيمي يفاجئ وليد الركراكي أثنار حصة تدريبية ـ فيديو ـ

فاجئ نجم العين الإماراتي، سفيان رحيمي، مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، خلال الحصة التدريبية الثانية للمنتخب، وذلك بارتدائه قميص أسود الأطلس تحسبا لمباراتي زامبيا والكونغو برسم التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم أمريكا 2026.

و أبهر رحيمي وليد الركراكي بمهاراته التهديفية خلال الحصة التدريبية التي ركزت على التسديد والتسجيل في المرمى، حيث تمكن من تسجيل هدف رائع على الحارس منير المحمدي.

و أثار هدف رحيمي إعجاب الركراكي لدرجة أنه سقط على الأرض تعبيرا عن اندهاشه من طريقة تنفيذ الضربة الثابتة، حيث سدد الكرة ببراعة من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الزاوية العليا اليمنى للمرمى، تاركة الحارس المحمدي عاجزا عن التصدي لها.

و يُظهر هذا المشهد مدى التطور الذي عرفه مستوى رحيمي في الفترة الأخيرة، حيث بات يفرض نفسه كأحد أهم لاعبي المنتخب الوطني المغربي.

وسبق للركراكي أن أشاد بقدرات رحيمي في شهر مارس الماضي، ووصفه باللاعب المجتهد الذي يستحق مكانا أساسيا مع المنتخب الوطني الأول.

و تأتي عودة رحيمي إلى المنتخب الوطني لتُعزز من حظوظ أسود الأطلس في تحقيق التأهل لكأس العالم 2026، حيث يتمتع رحيمي بمهارات فردية مميزة وقدرة على صناعة الفارق في أي لحظة من المباراة.

الركراكي ورحيمي
الركراكي ورحيمي

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً