شرع النجم المغربي سفيان رحيمي، لاعب نادي العين الإماراتي، في خوض غمار التدريبات المكثفة، استعدادًا للمشاركة مع المنتخب المغربي الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية المقررة في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة من 26 يوليو إلى 8 أغسطس 2024.

ونشر سفيان رحيمي عبر حسابه الرسمي على منصة “إنستغرام” صورًا له وهو يخضع للتدريبات في أحد القاعات الرياضية بمركز محمد السادس لكرة القدم، وذلك ضمن معسكر المنتخب الأولمبي استعدادًا للأولمبياد.

يُذكر أن المدير الفني للمنتخب الأولمبي، طارق السكتيوي، وجه الدعوة لرحيمي إلى جانب نجمين آخرين هما الظهير الأيمن لباريس سان جيرمان أشرف حكيمي، وحارس مرمى نهضة بركان منير المحمدي، وذلك للاستفادة من خبرتهم الدولية، حيث أن قانون البطولة يسمح بالمشاركة لثلاثة لاعبين فقط تتجاوز أعمارهم 23 عامًا.

وتُعلق آمال كبيرة على تألق رحيمي مع المنتخب الأولمبي، حيث يُعد أحد العناصر الأساسية في خطط المدرب السكتيوي، بفضل مهاراته وإمكانياته الكروية المتميزة، خاصة بعدما قاد فريقه العين للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، ونجح في حصد العديد من الجوائز الفردية خلال المنافسة القارية.

وأسفرت قرعة دورة الألعاب الأولمبية عن وقوع المنتخب المغربي في المجموعة الثانية رفقة منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق، مما يضع رحيمي وزملاءه أمام تحدٍ كبير للعبور إلى الدور المقبل من البطولة.

ويتطلع سفيان رحيمي وزملاؤه في المنتخب المغربي الأولمبي لتقديم أداء مشرف في أولمبياد باريس 2024، وتحقيق نتائج إيجابية تُسعد الجماهير المغربية وتُساهم في رفع علم المغرب عالياً في المحفل الرياضي العالمي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً