تعرض الدولي المغربي يونس عبد الحميد، مدافع سانت إيتيان الفرنسي لكرة القدم، المنظم إلى النادي في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر، الموجة انتقادات كبيرة، وفق ما جاء في موقع بيت فوتبول، الفرنسي، مشيرا إلى أن جماهير سانت إيتيان تعتبر أن المدافع المغربي لم يقدم المستوى المتوقع منه حتى الآن، ولم يساعد الفريق، وأنه بسبب صافرات الاستهجان، التي لاحقت عبد الحميد خلال آخر مبارياته في الدوري الفرنسي.

انتفض مدرب سانت إيتيان، بسبب تصرفات الجماهير، وانتقدها بسبب عدم دعمها للاعب في وقت حاسم من الموسم، على اعتبار أن تلك التصرفات لا تخدم الفريق مع المنافسة القوية التي يجدها.

وأشار الموقع الفرنسي ذاته إلى أن أداء الدولي المغربي يونس عبد الحميد كان مخيبا إلى حد ما، على اعتبار أن رصيد الخبرة التي راكمها، كان يسمح له بتقديم الإضافة، وأن تغير الأمور بعد سبع سنوات قضاها في ستاد ريمس الفرنسي جعل الأمر معقدا بالنسبة إلى اللاعب.

وكان عبد الحميد حاضرا مع المنتخب المغربي، خلال الأشهر الأخيرة إلا أن فرصه في الاستمرار مع «الأسود» أصبحت منعدمة، في ظل تراجع مستواه وظهور عناصر جديدة، اكتسبت ثقة الناخب الوطني وليد الركراكي.

المصدر/ الأخبار

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً