أثار الدولي المغربي حكيم زياش موجة من التساؤلات والاستفسارات بين متابعيه على منصة “إنستغرام” بعد أن قام بحذف جميع الصور التي تجمعه بقميص ناديه الحالي غلطة سراي التركي.

وقد فسر العديد من المتابعين هذه الخطوة على أنها إشارة قوية إلى إمكانية رحيل اللاعب عن صفوف الفريق التركي في الفترة المقبلة.

وقد ربطت العديد من التقارير الصحفية بين هذا الإجراء الغامض من قبل حكيم زياش وبين رغبته في مغادرة غلطة سراي والانتقال إلى فريق جديد. وأشارت بعض التقارير إلى أن اللاعب قد يكون يهدف من خلال هذه الخطوة إلى الضغط على إدارة النادي التركي من أجل الموافقة على رحيله، خاصة بعد الانتقادات التي وجهت إليه مؤخرًا.

وكانت هناك أنباء سابقة عن اهتمام العديد من الأندية الخليجية بالتعاقد مع زياش خلال فترة لعبه مع نادي تشيلسي الإنجليزي، إلا أن اللاعب فضل في ذلك الوقت البقاء في القارة الأوروبية.

ومع ذلك، فإن الوجهة المقبلة لزياش في حال قرر مغادرة غلطة سراي لا تزال غير معروفة حتى الآن، حيث لم يتم الكشف عن أي تفاصيل حول الأندية التي قد تكون مهتمة بضمه.

ويترقب عشاق كرة القدم المغربية تطورات هذا الملف عن كثب، حيث يأملون في أن يتمكن زياش من العثور على فريق جديد يمنحه الفرصة للمشاركة بشكل منتظم والتألق في ملاعب كرة القدم الأوروبية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً