علق حفيظ دراجي على الهزيمة المفاجئة التي مني بها منتخب بلاده اليوم على يد منتخب غينيا ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026، بجملة واحدة حيث قال “لو تعمد لاعبو المنتخب الجزائري الخسارة أمام غينيا، لما لعبوا بهذا الشكل التعيس و المثير للاستغراب وعلامات الاستفهام “.

وتعليقا على كلام حفيظ دراجي، اعتبر العديد من المتتبعين، أن خسارة الجزائر اليوم وبين جماهيرها، كانت مستحقة بالنظر إلى المستوى الذي ظهر به أغلب الاعبين في رقعة الملعب، حيث لم يقدموا شيئ يذكر.

وتجرع المنتخب الجزائري خسارة مفاجئة وأمام جمهوره، حينما انهزم بملعب “نيلسون مانديلا” أمام منتخب غينيا بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء الهدف الأول لمنتخب غينيا في الدقيقة 50، قبل أن يدرك المنتخب الجزائري هدف التعادل عن طريق الاعب “بن رحمة” في الدقيقة 52.

وعاد منتخب غينيا ليسجل هدف الانتصار في الدقيقة 62 من عمر المواجهة.

وبلغ المنتخب الغيني النقطة السادسة في وصافة المجموعة السابعة، ومزاحما الجزائر المتصدرة بفارق الأهداف، في حين جاءت بوتسوانا ثالثة (3 نقاط)، ومتفوقة بالأهداف على أوغندا والموزمبيق، بينما تتواجد الصومال في المركز الأخير بدون نقاط.

وبهذا يكون المدرب الجديد، “فلاديمير بيتكوفيتش”، قد سجل أول هزيمة، في أول محك رسمي له مع الجزائر، بعدما تمت إقاله جمال بلماضي عقب خروج “الخضر” من الدور الأول من نهائيات كأس أفريقيا الأخيرة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً