أعاد عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، تداول مقطع للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، وهو ينادي بما يُفهم منه، الدعوة لتسهيل دخوله إلى المغرب وذلك عبر ترويجه لفكرة التعليق على مباريات الكان.

وقال المعلق الجزائري المثير للجدل بقنوات “بي إن سبورت”، إنه غير ممنوع من دخول التراب المغربي، وذلك عندما أكد على استعداده للسفر إلى المغرب.

وأبدى دراجي بذلك استعداده للسفر إلى المغرب من أجل تغطية فعاليات كأس أمم إفريقيا التي من المنتظر الحسم في موعدها خلال الأسابيع المقبلة.

واتضحت كذبة دراجي، بعد افتضاح أمره من طرف مصادر من داخل القناة القطرية، حيث سيحال على التقاعد أكتوبر المقبل على غرار أسماء أخرى اشتهرت في البيوت العربية والمشاهد الرياضي.

المقالات الأكثر قراءة

8 تعليقات

  1. الدراجي غير مرغوب به بالمغرب سواء كإعلامي أو حتى كشخص ساءح لأنه إنسان مذموم و مكروه من طرف المغاربة على غرار الكراغلة التبونيون المطبلون لنظام العسكر الجزاءري العدو اللدود للشعب المغربي

    • فعلا كل المغاربة يكرهون هذا اللقيط نكار الخير لقد استقبل من طرف المغاربة المسؤولين عن الرياضة و كرموه بكل حفاوة و لكن الكراغلة اولاد فرنسا لا يعترفون سوى بمن يقهرهم و يحقرهم

  2. سماح محمد on

    على السلطات المغربية عدم الترخيص لهذا الرخيص بالدخول إلى أرض المغرب ، حماية له .

    • محمد روتردام الهولندية on

      هذا الكرغولي المسمي لقيط الطعرجي يجب ألا يدخل إلى المغرب حتى لو تظاهر بتغيير مواقفه

  3. اكيد غير مرحب به لانه ليس خليجي هههه تحبون الخليجيين لكي يضاجعون بناتكم.
    هاذا الشي معروف عند كافة العرب والعجم

  4. أقول لهذا الكائن البشري المذموم. انت غير مرحب بك في المغرب. البلد الذي تكن له أعلى صفات الحقد والكراهية. بلد المغرب يفتح ذراعيه للشرفاء. أذهب انت و كابرانتك إلى الجحيم.

اترك تعليقاً