جماهير المغرب تُحدد أفضل وأسوأ لاعب في مباراة زامبيا! في التفاصيل،

خلال الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، أجرى أكثر من 32 ألف مشجع استطلاعًا لتحديد اللاعب الأفضل والأسوأ في المنتخب المغربي خلال مباراتهم ضد زامبيا.

ووفقًا لبيانات محرك البحث غوغل، فقد اختار 32 ألف زائر للموقع اللاعب براهيم دياز كأفضل لاعب في المباراة، حيث حصل على مجموع نقاط يبلغ 4.6.

إبراهيم دياز، الذي قام بتمرير الكرة التي أدت إلى الهدف الثاني بعد عمل فردي مميز، ساهم في فوز المنتخب المغربي وحصوله على ثلاث نقاط مهمة في رحلتهم نحو التأهل للمرة الثالثة على التوالي لنهائيات كأس العالم.

وعلى الرغم من خروجه المبكر وردة فعله المثيرة للجدل، فقد تم اختيار حكيم زياش كثاني أفضل لاعب، حيث حصل على مجموع نقاط يبلغ 4.5.

وبناءً على نفس البيانات من محرك البحث، تم اختيار ثلاثة لاعبين كأضعف اللاعبين الذين أكملوا التسعين دقيقة. هؤلاء اللاعبون هم أسامة العزوزي والقائد رومان سايس ويحيى عطية الله، وقد تم اختيارهم من قبل الزوار الذين بلغ عددهم 32 ألف.

3 تعليقات

  1. يأتي المرتبة الثانية بعد إبراهيم عبد القادر دياز هو بن الصغير وليس زياش، زياش لاعب كبير لكن مع زامبيا كان يلعب بالغرور ولا ثبالات لم يلعب بنفس

  2. عبدالله on

    العزوزي أضن انه كان احسن لاعب في المباراة …شاهدت المباراة في الملعب اما الاسوء فهو سايس

اترك تعليقاً