يترقب عشاق كرة القدم في العالم العربي وخارجه، مباريات ثمن نهائي كأس العالم لأقل من 17 سنة، التي ستنطلق يوم الاثنين 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى يوم الأربعاء 22 نوفمبر، في إندونيسيا.

وتقام مباريات ثمن النهائي على مدار يومين، حيث يلتقي المنتخب الإكوادوري مع المنتخب البرازيلي في المباراة الأولى، في تمام الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت القاهرة، على ملعب “جلورا بونغ تومو” في مدينة سورابايا.

وفي المباراة الثانية، يواجه المنتخب الإسباني المنتخب الهولندي، في تمام الساعة 1:30 ظهراً، على ملعب “جلورا بونغ تومو”.

وفي يوم الثلاثاء 21 نوفمبر، يلتقي المنتخب الألماني مع المنتخب الأمريكي، في تمام الساعة 9:30 صباحاً، على ملعب “جلورا بونغ تومو”.

وفي نفس التوقيت، يلتقي المنتخب المالي مع المنتخب المكسيكي، على ملعب “مانداليكا ستاديوم” في مدينة باندونغ.

وفي المباراة الثالثة، يواجه المنتخب الأرجنتيني المنتخب الفنزويلي، في تمام الساعة 1:30 ظهراً، على ملعب “مانداليكا ستاديوم”.

وفي المباراة الرابعة، يلتقي المنتخب المغربي مع المنتخب الإيراني، في تمام الساعة 1:30 ظهراً، على ملعب “جلورا بونغ تومو”.

وفي يوم الأربعاء 22 نوفمبر، يلتقي المنتخب الإنجليزي مع المنتخب الأوزبكي، في تمام الساعة 9:30 صباحاً، على ملعب “جلورا بونغ تومو”.

وفي المباراة الأخيرة، يلتقي المنتخب الفرنسي مع المنتخب السنغالي، في تمام الساعة 1:30 ظهراً، على ملعب “مانداليكا ستاديوم”.

يتوقع أن تشهد مباريات ثمن النهائي مواجهات نارية بين المنتخبات المتأهلة، والتي تمتلك جميعها لاعبين موهوبين قادرين على تقديم عروض مميزة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً