كشفت العرافة ليلى عبد اللطيف عن توقعاتها للأبراج 2024، والتي جاءت على رأسها التوقعات المالية والشأن المهني، إلا أن ذلك لم يخف الجانب العاطفي لبعض الأبراج.

وبحسب توقعات ليلى عبد اللطيف للأبراج 2024، فإن الأبراج الأكثر حظًا لهذا العام هي:

برج السرطان، الذي سيشهد الكثير من النجاح في الأعمال التجارية، وتحقيق الربح، والحصول على ترقية في الوظيفة، وشراء العقارات.
برج الأسد، الذي سيشهد نموًا في الأعمال التجارية، وبدء مشاريع جديدة، وتحقيق فوائد سياسية، وحصول على احترام خاص.
برج الجدي، الذي سيكون عامًا تقدميًا له، وسيحقق أرباحًا، ويتوسع في الأعمال، ويسافر إلى الخارج، ويحل النزاعات القديمة، ويشتري العقارات.
أما الأبراج التي ستواجه بعض التحديات في عام 2024 هي:

ـ برج الحمل، الذي سيشهد صعودًا وهبوطًا في العمل، وقد يواجه بعض العقبات.

ـ برج الجوزاء، الذي سيواجه توترًا مع شركاء العمل، وقد يواجه عقبات في إنشاء شركات جديدة.

ـ برج العقرب، الذي سيزيدت مسؤوليته المهنية، وقد يضطر إلى العمل بجدية أكبر.

ـ برج القوس، الذي سيواجه العديد من العقبات، وقد يفوت فرص الربح.

ـ برج الدلو، الذي سيكون عمله هذا العام يرجع إلى التأثير، وقد يكون النقل غير مرغوب فيه.

وفيما يلي توقعات ليلى عبد اللطيف للأبراج بالتفصيل:

برج الحمل

الأعمال: صعود وهبوط بعد شهر مايو، فوائد مرغوبة، نقل وترقية في الوظيفة، زيادة الدخل من العمل الخاص، دعم من كبار السن.

برج الثور

الحياة الشخصية: تخليص النفس من الظروف السلبية والعلاقات غير الصحية.

برج الجوزاء

الأعمال: فرص للدراسة والمجال المرغوب فيه في التعليم والعمل، تحقيق الرغبة في الالتحاق بمعهد كبير خارج التعليم العالي، توتر مع شركاء العمل، تقدم في الأعمال التجارية بدعم خارجي، عقبات في إنشاء شركات جديدة، فرص لشراء العقارات وزيادة رأس المال الدائم في المنزل.

برج السرطان

الأعمال: ربح في الأعمال التجارية، ربح من سوق الأسهم، إزالة العقبات السياسية في مجال الأعمال، وضع الخطط لمشاريع جديدة، ترقية في الوظيفة والنقل المطلوب، شراء الأراضي والمباني والمحلات التجارية وغيرها للاستخدام التجاري، تنفيذ الأعمال الميمونة في المنزل.

برج الأسد

الأعمال: نمو في الأعمال التجارية، بدء مشاريع جديدة، فوائد سياسية، احترام خاص، انسجام في الشراكة، إنجاز العمل المطلوب من خلال النقل، هيكل اقتصادي قوي، ربح من سوق الأوراق المالية والترويج في مكان العمل، بعض العقبات في مجال التعليم والعمل.

برج العذراء

الأعمال: فرص لتوسيع الأعمال، بعض العقبات، حل المشاكل بمساعدة شخص كبير، فوائد سياسية، بيع أي عقار قديم وتحويله إلى أرض بناء مفيدة، خلافات في المنزل، زيادة هيبة الأسرة، تحقيق رغباتك في التعليم والوظيفة سيؤدي إلى النجاح في الامتحانات.

برج الميزان

الأعمال: عوائق لكنها لن تسبب ضررا، العمل الجاد والتفاني، تعاون المسؤولون الأعلى، النجاح في العمل، تكبد النفقات، الحصول على ممتلكات الأجداد، استلام الأموال المعلقة، رغبة في الترقية والتنقل في الوظيفة، النجاح في التعليم العالي.
برج العقرب

الأعمال: زيادة المسؤولية المهنية، العمل بجدية أكبر، إمكانية بدء عمل جانبي، صعوبة التوسع في الأعمال التجارية، فوائد الترقية وما إلى ذلك، عطلات طويلة، صعوبة في مجال التعليم والعمل، الحاجة إلى الصبر والعمل الجاد، زيادة عبء التجديد والإصلاح في المنزل والنفقات على أي قريب وما إلى ذلك.
برج القوس

الأعمال: سهم ذهبي في دائرة الفلكية، مواجهة العقبات والحصول على الفوائد، التعامل مع عمل المدير الشريك وما إلى ذلك، تفويت فرص الربح، زيادة النفقات، تغيير مكان

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً