رد مدرب المنتخب الإسباني، “لويس دي لا فوينتي“، على الأنباء التي تشير إلى اختيار اللاعب إبراهيم دياز، لاعب ريال مدريد، اللعب للمنتخب المغربي بدلاً من المنتخب الإسباني.

أثناء ندوة صحافية خلال معسكر لاروخا، قال الناخب الإسباني: “إبراهيم دياز لاعب يمكن اختياره للعب مع المنتخب الإسباني بشكل كامل ومطلق. لقد كان معي في منتخبات تحت 18 وتحت 19 وتحت 21 عامًا.”

وأضاف مدرب المنتخب الإسباني، في رده على سؤال حول احتمالية مشاركة اللاعب مع المنتخب المغربي: “إنه لاعب جيد، وكل اللاعبين الجيدين لديهم الفرصة وإمكانية التواجد معنا، وأبوابنا مفتوحة.”

وقال أيضًا: “لم يقل لي أحد أنه يفكر في عدم اللعب معنا، وقد أكدنا سابقًا أن لاعبي كرة القدم الذين لديهم هذه الإمكانية باللعب مع منتخب آخر، يقررون بحرية. ولكن في هذه الحالة، وبناءً على معرفتي، يريد إبراهيم اللعب مع المنتخب الإسباني.”

وكانت صحيفة “ماركا” الإسبانية قد نقلت مساء أمس أن اللاعب إبراهيم عبد القادر دياز، الذي يحمل الجنسية المغربية، اختار اللعب لصالح منتخب المغرب بدلاً من منتخب إسبانيا. وأشارت الصحيفة إلى أن تفاصيل إدارية صغيرة تفصل اللاعب عن تغيير جنسيته الرياضية بشكل رسمي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً