حجزت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فندق صوفيا بمدينة سان بيدرو الساحلية جنوب كوت ديفوار، بالكامل لصالح المنتخب الوطني خلال مشاركته في كأس الأمم الإفريقية 2023، المقررة في الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير 2024.

وجاء ذلك، في أعقاب المخاوف التي أعرب عنها مدرب المنتخب الوطني وليد الركراكي بشأن أجواء الإقامة التي اقترحتها في البداية اللجنة المنظمة لكأس إفريقيا للأمم.

وبحسب مصدر موثوق، فإن الجامعة الملكية المغربية أحدثت تغييرات كبيرة في الفندق المطل على البحر، وذلك لتوفير إقامة مريحة لأسود الأطلس، بما في ذلك غرف النوم وقاعة الطعام والتداريب ومحيط الفندق.

وشمل ذلك تسييج الفندق والشاطئ المحسوب على الفندق بسياج شائك لمنع أي شخص من الاقتراب من الفندق، مع توفير فريق أمني مغربي خاص يحمي مقر إقامة أسود الأطلس.

وشوهد المدرب وليد الركراكي برفقة موسى الحبشي مسؤول تحليل المباريات عبر الفيديو، وهما يتجولان على شاطئ الفندق، وبرفقتهما رجل أمن مغربي.

ومنع الأخير مشجعين مغاربة من الاقتراب من الركراكي والتقاط صور معه، فيما كان اللاعبون يخوضون تداريب خفيفة داخل الفندق دون أن ينزلوا إلى الشاطئ.

5f7bf7b0 ae88 4668 ac03 7692310d6f3e

ويشار إلى أن الفندق يتوفر على 74 غرفة، ومطعمين أحدهما يطل على البحر، بالإضافة إلى شرفة تتيح الوصول المباشر إلى شاطئ خاص، كما يحتوي على غرفة اجتماعات وغرفة ثانية مخصصة للمؤتمرات الصحفية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً