أنا الخبر| analkhabar|

تألق فيها الزلزولي.. شاهد ملخص وأهداف مباراة ريال بيتيس وأتلتيكو مدريد في التفاصيل،

تمكن نادي ريال بيتيس اليوم الأحد من تحقيق فوز ثمين على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدف نظيف (1-0)، وذلك في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

جاء هدف المباراة الوحيد في وقت مبكر للغاية، حيث سجل المدافع الأوروجوياني خوسيه ماريا خيمينيز هدفاً عكسياً في مرمى فريقه بالدقيقة الرابعة، بعد أن حاول إبعاد كرة عرضية من الجهة اليسرى.

وعقب الهدف المبكر، سيطر فريق أتلتيكو مدريد على مجريات اللعب، وحاول بكل قوة إدراك التعادل، لكن دفاع ريال بيتيس وقف بالمرصاد لمحاولاته المتكررة.

وشهدت المباراة العديد من الفرص الضائعة من كلا الفريقين، أبرزها فرصة اللاعب فيكتور روكي الذي أهدر تسديدة محققة لريال بيتيس في منتصف الشوط الثاني.

كما تم اللجوء إلى تقنية الفيديو المساعد (VAR) في أكثر من مناسبة، حيث ألغيت ركلة جزاء لصالح ريال بيتيس بعد العودة إلى الشاشة.

وفي الدقائق الأخيرة، كاد أتلتيكو مدريد أن يدرك التعادل، إلا أن تسديدة اللاعب الأرجنتيني جوليان ألفاريز اصطدمت بالقائم.

بهذا الفوز، رفع ريال بيتيس رصيده إلى 18 نقطة، وتقدم إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 20 نقطة في المركز الرابع.

واستحق اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي لقب أفضل لاعب في المباراة، وذلك بعد أدائه المميز ومساهمته الكبيرة في فوز فريقه.

هذه الهزيمة تعد الأولى لأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم، مما يزيد من حدة المنافسة على المراكز المتقدمة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً