أنا الخبر | Analkhabar

قرر الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالجديدة، تمديد فترة الحراسة النظرية في حق “بيدوفيل الشاطئ”، الذي تم إيقافه على خلفية ممارسته الشذوذ الجنسي على طفل قاصر فوق رمال شاطئ الجديدة.

وتم توثيق الجريمة بالصوت والصورة من طرف اثنتين من المصطافات اللتين راعهما منظر لمس وتقبيل المشتبه فيه للضحية بشكل يخدش الحياء.

واتخذ ممثل النيابة العامة قرار التمديد لأربع وعشرين ساعة إضافية، من أجل تعميق البحث مع المشتبه فيه والاستماع إلى جميع الأطفال القاصرين الذين كانوا رفقته والذين يفوق عددهم 20 طفلا، لمعرفة ما إذا كان هناك ضحايا آخرون لميولاته الجنسية الشاذة من بين مرافقيه.

وعلى خلفية واقعة اعتداء “بيدوفيل”، ورئيس جمعية رياضية، جنسيا على مجموعة من الأطفال، دعت منظمة “ماتقيش ولدي”، ومن أجل تعميق النقاش حول الظاهرة والتصدي لها، فعاليات المجتمع المدني في جميع المجالات، إلى عقد ملتقى وطني للتصدي لهذه الظاهرة.

وأشار المصدر ذاته إلى متابعته لتداول مقطع “فيديو” مصور لرجل يمارس أفعالا مخلة بالأخلاق على قاصر في الشاطئ ويهتك عرضه.

ووصفت الجمعية الحادث ب”الصادم”، رافضة تواجد مثل هؤلاء الأشخاص على رأس جمعيات يدنسون العمل المدني في المجال الرياضي، ويهدمون أهدافه السامية من أجل نشر ثقافة الرياضة والحفاظ على صحة سليمة للأطفال.

وأوضحت الجمعية، أنها ستعمل على اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل أن ينال المجرم جزاءه.

وتطالب الجمعية المذكورة بـ”أقصى” العقوبات على المتهم ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه استغلال فلذات أكباد المغرب ورجاله ونساءه المستقبليين وأن لها كامل الثقة في القضاء.

المقالات الأكثر قراءة

تعليق واحد

  1. أين كانت جمعية متقيسش ولدي نهار دانييل العراقي اسباني يوك اغتصب مجموعة من الأطفال

اترك تعليقاً