يشهد المشهد الكروي المغربي تطورات مثيرة مع اقتراب موعد مواجهات المنتخب المغربي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

فبعد أن قرر اللاعب الموهوب أسامة الصحراوي، المحترف في صفوف نادي ليل الفرنسي، تمثيل منتخب بلاده الأم المغرب، بات اللاعب مرشحاً بقوة للانضمام إلى قائمة الناخب الوطني وليد الركراكي للمواجهتين المرتقبتين أمام منتخب أفريقيا الوسطى.

1251862899

قرار حاسم وتتبع مستمر

كان اللاعب الصحراوي قد مثل منتخب النرويج في الفئات العمرية، وشارك حتى في مباراة واحدة مع المنتخب الأول للنرويج. إلا أنه قرر مؤخراً تغيير جنسيته الرياضية والالتحاق بصفوف المنتخب المغربي، وهو القرار الذي لاقى ترحيباً واسعاً من قبل الجماهير المغربية.

ويتابع الناخب الوطني وليد الركراكي عن كثب أداء اللاعب الصحراوي منذ فترة، ويعتبره إضافة قوية لخط هجوم المنتخب المغربي.

ومن المتوقع أن يمنح الركراكي اللاعب الشاب الفرصة لإبراز موهبته خلال مواجهات أفريقيا الوسطى، خاصة بعد أن أبدى اللاعب رغبته القوية في تمثيل ألوان بلاده.

1647093883207 560x315 1

مسيرة مبشرة ومستقبل واعد

ولد أسامة الصحراوي في عام 2001 بالعاصمة النرويجية أوسلو، ويجيد اللعب في مركز الجناح. وقد سبق له أن شارك مع المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، كما خاض 13 مباراة مع منتخب النرويج لأقل من 21 سنة، بالإضافة إلى مباراة واحدة مع المنتخب الأول للنرويج.

ورغم حداثة سنه، إلا أن الصحراوي يتمتع بخبرة كبيرة في المستوى الاحترافي، وقد أثبت جدارته باللعب في الدوري الفرنسي. ويرى العديد من الخبراء أن اللاعب يملك إمكانيات هائلة، وأن مستقبله سيكون واعداً مع المنتخب المغربي.

39 10

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً