فاز الدراج المغربي، عادل العرباوي، (الفريق الوطني أ) بالمرحلة الثانية من الدوري الدولي الرابع للمدن الفوسفاطية، المنظم على مدى ثلاثة أيام، من طرف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقطع العرباوي مسافة السباق، التي ربطت اليوم السبت بين مدينتي بوكراع والسمارة على مسافة 166.1 كلم، في زمن قدره 4 س و 2 د و8 ث، ليتوج بالجائزة الكبرى “السمارة”، متقدما على الألمانيين “شاروا ليو” (فارق دقيقتين) و”كيتزكي لويس” (فارق 38 ث) من الفريق الألماني “أمبراس العالمي”.

وحل البطل المغربي، أشرف الدغمي، في المركز الرابع (4 س و 2 د و47 ث)، بينما اكتفى الروسي روسطوف تسيف سيرجي، المنتمي لنادي “كايكوز بليدي سبور” التركي، والفائز بالمرحلة الأولى العيون – بوكراع، بالمركز السابع (4 س و3د و22 ث).

وشارك في سباق المرحلة الثانية من هذا الدوري الدولي ما مجموعه 61 دراجا، بيد أن 27 منهم لم يتمكنوا من إتمامه.

وتشكل هذه التظاهرة الدولية، المنظمة تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات، بدعم من وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، فرصة للتعريف بالمؤهلات الطبيعية والثقافية والاقتصادية التي تزخر بها جهة العيون – الساقية الحمراء، ومناسبة لتسليط الضوء على المشاريع المهيكلة والأوراش التنموية بهذه الربوع من الأقاليم الجنوبية للمملكة.

اترك تعليقاً