أنا الخبر| analkhabar|

الدوري الألماني.. في مباراة قوية شهدت تفوقاً ساحقاً لفريق بايرن ميونخ، تمكن العملاق البافاري من تحقيق فوز كبير على ضيفه فريق بوخوم بنتيجة 5-0، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الحالي 2024-2025.

المباراة التي أقيمت على ملعب ريفيرباور شتاديون، شهدت سيطرة شبه كاملة لفريق بايرن ميونخ، حيث بدأ الفريق البافاري مبكراً في تسجيل الأهداف، وذلك عن طريق اللاعب الفرنسي مايكل أوليسه الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 16 من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يضيف جمال موسيالا الهدف الثاني في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني، واصل بايرن ميونخ ضغطه الهجومي على مرمى فريق بوخوم، حيث تمكن النجم الإنجليزي هاري كين من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57، قبل أن يعود جمال موسيالا ليسجل هدفه الشخصي الثاني في المباراة في الدقيقة 56، واختتم النجم الفرنسي كينجسلي كومان مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 71.

وبهذه النتيجة القاسية، عزز فريق بايرن ميونخ موقعه في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، حيث رفع رصيده إلى 20 نقطة من 8 مباريات، بينما تجمد رصيد فريق بوخوم عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

هذا الفوز الكبير يأتي بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها فريق بايرن ميونخ أمام فريق برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح الفريق البافاري في مصالحة جماهيره بتقديم عرض قوي وهجومي أمام فريق بوخوم.

ومن الجدير بالذكر أن تشكيلة فريق بايرن ميونخ التي خاضت المباراة شهدت تواجد النجم الألماني مانويل نوير في حراسة المرمى، بالإضافة إلى مجموعة من النجوم البارزين مثل كيميتش، موسيالا، وكين.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً